الحدث

"الأرندي" يدعو الشباب للاستغلال الأنجع لوسائل التواصل الاجتماعي

أكد أن الحزب يهدف لبلوغ التأثير الإيجابي في المجتمع من خلالها

شدد عضو المكتب الوطني بالتجمع الوطني الديمقراطي المكلف بالاتصال الالكتروني مصطفى ناصي على "ضرورة الاستغلال الأنجع لوسائل التواصل الاجتماعي بما يخدم أمن واستقرار البلاد".

دعا مصطفى ناصي، أول أمس، في كلمته التي القاها بمناسبة افتتاح أشغال دورة تكوينية للاتصال عبر شبكة الأنترنت بولاية وهران "الشباب إلى ضرورة حسن استخدام شبكات التواصل الاجتماعي خصوصا "الفايسبوك" بما يخدم أمن واستقرار البلاد"، مشيرا أن "أعداء الجزائر يستغلون هذه الوسيلة للعب بعقول أبنائنا الذين يجب أن تكون لهم غيرة على وطنهم".

وأفاد أن " التجمع الوطني الديمقراطي يهدف لبلوغ التأثير الإيجابي في المجتمع من خلال استغلال هذه الوسيلة التي تتيحها لنا التكنولوجيا الحديثة والتي لها دور كبير في التأثير على الرأي العام"، موضحا ان "هذه الوسيلة سلاح ذو حدين إما نتقدم بها ونحقق بها انجازات وتوعية وتجند للعمل في سبيل تقدم الجزائر واستقرارها وإما تستغل لضرب أمن واستقرار البلاد".

واعتبر ذات المتحدث أن "هذه الدورة التكوينية تندرج في إطار سلسلة الندوات، التي يعكف المكتب الوطني للحزب على تنظيمها من خلال دورات وطنية وجهوية وولائية والتي تشمل فئات المرأة والشباب وكذا قسم التواصل الالكتروني"، مبرزا أن "التجمع الوطني الديمقراطي هو "أول تشكيلة سياسية " على الساحة الوطنية استحدثت قسم خاص بالتواصل الالكتروني على شبكة الأنترنت".

وذكر ناصي أنه "سيتم تنظيم دورات تكوينية مماثلة لفائدة مسؤولي صفحات التواصل الاجتماعي للحزب في ولايات الشرق والجنوب "، مؤكدا على "ضرورة رفع الحس الوطني وتجنيد المواطنين للعمل في سبيل تقدم وازدهار الجزائر وكذا الترويج لصورة الحزب واستقطاب مناضلين جدد".

تجدر الاشارة الى انه تم خلال هذه الدورة التكوينية تقديم محاضرات حول "الاتصال الالكتروني في الحزب" و" الاستخدامات السلبية والايجابية لمستخدمي "الفايسبوك"، بالإضافة الى تنظيم ورشة حول "كيفية استغلال الفوتوشوب في الترويج السياسي".

هني. ع

 

من نفس القسم الحدث