الحدث

حزب "تاج" يطلق ''مشروع مداومة نيابية في كل ولاية''

يمس حتى الولايات التي لا يملك فيها الحزب تمثيل نيابي

أطلقت المجموعة البرلمانية لحزب تجمع أمل الجزائر عن "مشروع مداومة نيابية في كل ولاية" والمتعلق بفتح مكاتب مداومة للكتلة البرلمانية لحزب تجمع أمل الجزائر تاج في كل ولايات الوطن وخاصة منها التي ليس فيها للحزب تمثيل نيابي.

أفادت المجموعة البرلمانية لحزب تجمع أمل الجزائر، أمس، في بيان لها أن "هذا المشروع يتم بالتنسيق مع المكاتب الولائية للحزب في الولايات والدي يهدف الى تعزيز العمل النيابي لكتلة تاج والمتمثل في ممارسة الرقابة البرلمانية وكذا رفع انشغالات المواطنين إلى السلطات المحلية والمركزية".

وأشار ذلت المصدر انه "تجسيدا لهذا المشروع كمرحلة أولى قام وفد من المجموعة البرلمانية لتاج برئاسة رئيس الكتلة ''طاهر شاوي'' بفتح أول مقر المداومة النيابية لولاية أم البواقي وتكليف "بورغدة وافية'' نائب عن ولاية سطيف بمتابعة مداومة أم البواقي".

ويأتي هذا المشروع حسب نفس البيان عملا بتوجيهات رئيس الحزب عمر غول والذي طالب التكفل بتلبية المطالب المشروعة والملحة للمواطنين والعمل على تهيئة الإقليم وتطويره عبر كامل مناطق الوطن من خلال المشاركة في البرامج التنموية من أجل بناء جزائر آمنة مستقرة متطورة قوية ورائدة بين الأمم.

كنزة. ع

 

من نفس القسم الحدث