الحدث

عمار غول يدعو الرئيس بوتفليقة الترشح لعهدة خامسة

أكد أن القرار راجع للتحديات التي تعيشها البلاد واستكمال الإصلاحات

جدد حزب تجمع أمل الجزائر بقيادة، عمار غول، مساندته للرئيس عبد العزيز بوتفليقة، داعيا إياه للترشح لعهدة خامسة، وقال غول إن موقف "تاج" واضح وثابت وصريح تجاه رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة.

أوضح عمار غول، أمس، خلال ندوة صحفية نشطها بمقر الحزب بالعاصمة بالقول "نحن في تاج موقفنا من الرئاسيات كما عهدتمونا واضح موقفنا صريح وثابت ومنسجم مع أفكارنا منذ تأسيس الحزب"، مشيرا أن "موقفنا كان قوي من خلال تجسيد قناعتنا نحن منذ التأسيس كنا ولازلنا نبقى أوفياء لرئيس الجمهورية".

وفي نفس السياق ذكر عمار غول أن "الدعوة للترشح هي من أجل استكمال قيادته للبلاد وذلك راجع للتحديات التي تعيشها البلاد واستكمال الإصلاحات التي شرع فيها منذ سنوات وأيضا لطموحات الشعب الجزائري".

وفي سؤال له حول ما إن كانت مبادرة تجمع أمل الجزائر هي تأييد لدعوة الامين العام للتجمع الوطني الديمقراطي احمد اويحيى التي دعا خلالها الرئيس بوتفليقة لعهدة خامسة، فقال غول أن "قرار تاج اتخذ بعيدا عما دعا إليه التجمع الوطني الديمقراطي بقيادة أويحيى"، مؤكدا أن "القرار في تاج اتخذ بالنظر الى ما تحقق من إصلاحات كبيرة منذ مجيء الرئيس بوتفليقة إلى السلطة ".

تجدر الإشارة إلى أن عمار غول كان من أول الداعين وخلال انتخابات 2014 لترشح الرئيس بوتفليقة إلى العهدة الرابعة والتي كشف خلالها أنه انتقل من مرحلة التوقعات إلى مرحلة جمع التوقيعات والتي فسرت حينها أنها حملة مبكرة انطلقت من طرفه لصالح الرئيس بوتفليقة.

كنزة. ع
 

من نفس القسم الحدث