الحدث

عمارة بن يونس لولد عباس: أنت معقد

بعد أن وصفه بـ"الحمار" و"الجاهل" في ندوة صحفية

وصف حزب الحركة الشعبية الجزائرية، جمال ولد عباس الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني بـ"الشخص المعقد" و"التائه سياسيا" ردا منه على تصريح له وجه فيه كلمة مهينة عمارة بن يونس أين وصفه بـ"الحمار" في ندوة صحفية عقدها أمس أول.

رد حزب "الأمبيا" على خرجة جمال ولد عباس من خلال بيان جاء فيه "في تصريح غير مسؤول ومهيــن صادر عن شخص معقد، لأنـــه لم يكن يومـاً مساندًا تاريخيًا لرئيس الجمهورية، قام المدعو جمال ولد عباس بالردّ واصفاً رئيـــس الحركة الشعبية الجزائرية بالجاهل وأوصاف أخرى لا تسمح لنا أخلاقنا ولا مستوانا السياسي بإعادة ذكرها".

وأضاف "رغم هذا الاعتداء الغير مبرر، الفلكلوري والمهين الصادر من طرف شخص تائه سياسياً، فإن الحركة الشعبية الجزائرية تفرق بين هذا الأمين العام وجميع إطارات ومناضلي حزب جبهة التحرير الوطني والذين نجدد لهم احترامنا وصداقتنا".

ودعم الحزب مواقف رئيسه عمارة بن يونس بشأن موقع رئيس الجمهورية بالتأكيد على أنه يعتبر "رئيس الجمهورية يعلو على كل الأحزاب السياسية وهو بالتالي رئيس جميع الجزائريين، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالرئيس عبد العزيز بوتفليقة الذي اختار بنفسه أن يتقدم كمترشح حرّ خلال عهداته".

كنزة. ع

 

من نفس القسم الحدث