الحدث

ولد عباس: معارضو بوتفليقة أصابهم "الزهايمر"

جدد طلب مناضلي الحزب للرئيس بمواصلة المهام

أعاب الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس على عينة من السياسيين الذين قال عنهم إنهم مصابون بالزهايمر السياسي، عندما تغافلوا عن الإنجازات المحققة في عهد الرئيس عبد العزيز بوتفليقة وراحوا يتساءلون عن مصير ألف مليار دولار، ومنهم من يروجون لمغالطات تهدف لإثارة الفتنة والتشكيك فيما تحقق حسب تعبيره، وشدد ذات المسؤول الحزبي القول أن المكاسب التي أنجزها رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة خلال العشريتين الأخيرتين "رأس مال ثمين".

قال جمال ولد عباس، أنه بفضل رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة ساد الأمن والسلام والاستقرار في الوطن، وأضاف خلال لقاء جهوي مع المنتخبين المحليين وإطارات الحزب بالغرب، أمس أنه بفضل جهوده وخطاباته السلمية التي ألقاها في معظم ولايات الوطن، استطاع في الأخير التوصل إلى المصالحة الوطنية، منوها أنه في الفترة الحالية ساد الأمن والأمان وكذا الاستقرار.

وأشار في هذا الصدد إلى أن "الانجازات الكبيرة المحققة في شتى المجالات هو رصيد جعلنا كحزب يشارك في السلطة في البلاد معنيون بالدرجة الأولى"، مضيفا أنه "لذلك ارتأينا البحث وجمع المعطيات لإعداد وثيقة من أجل تقييم ما تم تجسيده من مكاسب والتي سنعرضها خلال الدورة المقبلة للجنة المركزية شهر جوان القادم".

وأشار في هذا الجانب إلى أن هذه المبادرة التي أطلقها حزبه "تأتي في سياق الدخول في السنة الخامسة والأخيرة من العهدة الرئاسية الجارية للرئيس بوتفليقة والتي تسبق الموعد الانتخابي الهام العام المقبل".

وعلى هذا الأساس أعرب الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني عن مناشدته باسم إطارات ومناضلي حزبه الرئيس بوتفليقة لمواصلة مشوار البناء والتنمية مبرزا بقوله "إن 700 ألف مناضل بالحزب يطلبون الرئيس بمواصلة المهمة وأن الكلمة الأخيرة تعود لرئيس الجمهورية".

 

من نفس القسم الحدث