الحدث

غول يدعو للإسراع في تنظيم جلسات وطنية للدعم الاجتماعي

طالب بمواصلة تعزيز الحوار مهما كان مستوى المطالب

دعا رئيس حزب تجمع أمل الجزائر عمار غول، الحكومة لمواصلة تعزيز الحوار مهما كان مستوى المطالب، مشيرا أن الحوار هو السبيل والمخرج، مؤكدا على الاسراع في تنظيم جلسات وطنية للدعم الاجتماعي ومرافقة الشباب من خلال خلق فرص العمل وإعادة النظر في عقود ما قبل التشغيل.

شدد عمال غول في كلمة ألقاها في افتتاح المؤتمر الولائي بأم البواقي أمس قائلا: "أغتنم سانحة انطلاق المؤتمرات الولائية لأمرر بعض الرسائل للحكومة ..تاج يدعو الحكومة لمواصلة تعزيز الحوار مهما كان مستوى المطالب والقطيعة فالحوار هو السبيل والمخرج"، مؤكدا على أهمية التشبث بالحوار كونه السبيل الوحيد لحل المشاكل، كما دعا لإعادة النظر في عقود ما قبل التشغيل، مسترسلا:" لا بد من التكفل الجاد والسريع بالشباب".

وأفاد رئيس الحزب: ".. نحن في حزب تاج هذا الحزب الوطني الجامع امتداد واعد للحركة الوطنية الأصيلة، وهو نتيجة أو ثمرة لنوفمبر 1954 وهو حزب وطني"، وأضاف:" نحن حزب وطني هدفنا وهمنا واهتمامنا الوطن ولن يهون ..نحن حزب جامع نعمل عل تجميع الخيرين من اجل صالح الجميع نريد أن وكون صورة جميلة من كل التيارات نقبل الجميع ".

وأكد غول أن "تاج" حزب الدولة عن جدارة، مجددا وقوف حزبه مع الشعب والدولة، مشيرا: "..تاج حزب الشباب وبرهنا عل ذلك في العديد من المحطات وللمرأة أيضا بيننا مكانة معززة مكرمة تاج قوة اقتراح بناءة".

وجدد غول دعمه للجيش ومؤسسات الدولة، وقال: ".. ثابت ولا يترنح ‘ودعمنا للرئيس بوتفليقة ثابت"، موضحا: "..جيشنا ليس جيش النخبة وإنما كل الجزائري وهذا مكسب وطني"، داعيا كل مناضلي ومناضلات "تاج" التعاون مع كل السلطات الوطنية والعسكرية وهي دعوة- حسبه- للتكامل والتواصل.

وعلى الصعيد الاقتصادي أكد غول على أهمية الإسراع في رقمنة النظام النقدي والمصرفي وعصرنة منظومة الاستيراد والتصدير لكيلا يكون-حسبه-عالة ويكون بكل شفافية ومن خلال شباك موحد، وتحدث رئيس الحزب عن التنمية المحلية والمرافق الجوارية، وقال إن الجزائر من خلال برنامج الرئيس بنت الكثير من المشاريع التي تتطلب المرافقة، حيث دعا بالمناسبة للإسراع في تعديل قانون البلدية والولاية.

وعلى الصعيد الدولي قال غول: "..الجزائر البلد  الوحيد في المنطقة التي لم تطبع مع الكيان الصهيوني سرا ولا علنا والوحيدة في المنطقة التي لا تملك قاعدة عسكرية أجنبية وهذا بفضل حنكة الرئيس ومؤسسات الدولة".

هني. ع

 

من نفس القسم الحدث