الحدث

لوح يستعرض مشروع القانون المتعلق بحماية الأشخاص الطبيعيين

مجلس الأمة يستأنف أشغاله اليوم

عرض، الطيب لوح، وزير العدل حافظ الأختام، أمس، مشروع القانون المتعلق بحماية الأشخاص الطبيعيين في مجال معالجة المعطيات ذات الطابع الشخصي، بمجلس الأمة.

وعقدت لجنة الشؤون القانونية والإدارية وحقوق الإنسان والتنظيم المحلي وتهيئة الإقليم والتقسيم الإقليمي، لمجلس الأُمَّة، اجتماعا بمقر المجلس بحضور وزير العدل الطيب لوح ومحجوب بدَّة، وزير العلاقات مع البرلمان، برئاسة الزين خليل، رئيس اللجنة، خصص للاستماع إلى عرض حول مشروع القانون المتعلق بحماية الأشخاص الطبيعيين في مجال معالجة المعطيات ذات الطابع الشخصي.

هذا وقد دار نقاش ثري، استمع فيه ممثل الحكومة إلى ما طرحه أعضاء اللجنة من أسئلة وملاحظات حول الأحكام التي تضمنها مشروع القانون، وأجاب عليها بمزيد من الشرح والتوضيح، ويندرج هذا الاجتماع في إطار إعداد اللجنة تقريرا تمهيديا حول المشروع لعرضه لاحقا في الجلسة العامة.

في حين يستأنف اليوم مجلـس الأُمة أشغاله في جلسة علنيـة على الساعة 09.30 صباحا، الجلسة ستخصص لتقديم ومناقشة مشروع القانون المحدد للقواعد العامة المتعلقة بالبريد والاتصالات الإلكترونية، وكذا رد وزيرة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية والتكنولوجيات والرقمنة على تدخلات أعضاء مجلس الأُمة.

كنزة. ع

 

من نفس القسم الحدث