الحدث

سياسيون وشخصيات وطنية ورياضيون مع الوطن والشعب في محنته

من خلال التغريدات وبيانات التعازي والتضامن

الكشافة الإسلامية تعزّي القايد صالح إثر سقوط الطائرة العسكرية

 

سارعت الأحزاب السياسية امس في التعبير عن تعازيها للشعب الجزائري وضحايا اسر الشهداء حيث عبرت حركة البناء الوطني هن تعازيها إلى قيادة الجيش الشعبي الوطني وإلى عائلات الشهداء رحمهم الله وأعلنت عن تقاسمها الم الفاجعة على إثر الفاجعة التي ألمت بالجزائر عقب حادث سقوط طائرة للنقل العسكري.

من جهته عبر حزب جيل الجديد عن احر التعازي الى كل الجزائريين من جهة والى وزارة الدفاع الوطني وكل افراد الجيش الوطني الشعبي وعائلات الموتى سائل الله ان يجعل الضحايا في عداد شهداء الوطن كما  تلقت أسرة التجمع الوطني الديمقراطي نبأ استشهاد أفراد من الجيش الوطني الشعبي بقلوب مؤمنة  وعبر الصديق شهاب  أصالة عن نفسه ونيابة عن إطارات ومناضلي التجمع الوطني الديمقراطي إلى عائلات شهداء الواجب الوطني أفراد الجيش الوطني الشعبي وكافة أفراد الجيش الوطني الشعبي والشعب الجزائري بأخلص عبارات التعازي والمواساة .

من جهتمهم عبر بعض الوزراء عن تعاريهم عبر التغريدات في التويتر ونشتر في صفحاتهم على الفيس بوك منهم وزيرة التربية نورية بن غبريط ووزير الشؤون الخارجية عبدالقادر مساهل ووزير النقل والاشغال العمومية عبد القادر زعلان والوزير الأول السابق عبد المالك سلال كما عبر لاعبو المنتخب الوطني الذين ينشطون في الخارج عن تعازيهم الخالصة لعائلات ضحايا الطائرة المتحطمة في بوفاريك ومنهم عدلان قديورة و لاعب غلاتاسراي التركي سفيان فيغولي اما نجم لايستر الانجليزي رياض محرز، فعبر عن تعازيه عبر صفحته في الفايسبوك “تلقيت ببالغ الحزن خبر سقوط الطائرة العسكرية الجزائرية. قلبي مع عائلات الضحايا”.

في حين تقدّمت الكشافة الإسلامية بتعازيها الخالصة لعائلات الضحايا على إثر حادث سقوط الطائرة العسكرية المأساوي، وقالت الكشافة في برقية تعزية بعثت بها إلى أركان الجيش الشعبي الوطني نائب وزير الدفاع الفريق أحمد قايد صالح.

بهذه المناسبة الأليمة نتقدم لحضرتكم وللشعب ولعائلات الضحايا بخالص التعازي وأحر المواساة، سائلة الله أن يتغمد الضحايا برحمته الواسعة، وأن يجعلهم من الشهداء وأن يرزق أهلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان.

خالد. ش

 

من نفس القسم الحدث