الحدث

إرهابيان يسلم نفسيهما للسلطات العسكرية بتمنراست وسكيكدة

حجز أزيد من 3 قناطير الكيف المعالج بتلمسان

سلم في الساعات الماضية، إرهابي نفسه للسلطات العسكرية بالناحية العسكرية السادسة بتمنراست ويتعلق الأمر بالمسمى "م. خاطري"، المدعو "أبو عائشة"، الذي كان قد التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2012.

وأفادت وزارة الدفاع الوطني، أمس، في بيان لها أن "الإرهابي كان بحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف و03 مخازن ذخيرة مملوءة"، وفي نفس السياق سلم يوم 03 أفريل الجاري "إرهابي نفسه للسلطات العسكرية بسكيكدة وبحوزته بندقية نصف آلية من نوع سيمونوف وكمية من الذخيرة يتعلق الأمر بالمسمى "جـ. مصطفى" المكنى "أبو رواحة "، الذي التحق بالجماعات الارهابية سنة 2014".

وفي إطار مكافحة الجريمة المنظمة، "ضبط حراس الحدود بتلمسان كمية معتبرة من الكيف المعالج تقدر بـ 3 قناطير و67 كيلوغرام في حين أوقف عناصر الدرك الوطني، بوهران تاجري مخدرات بحوزتهما 7920 قرصا مهلوسا"، كما كشفت ودمرت "مفارز للجيش إثر عمليات بحث وتمشيط بكل من الشلف وعين الدفلى قنبلتين تقليديتي الصنع، فيما أوقفت مفرزة للجيش الوطني بتمنراست 05 مهربين وحجزت سلاحا ناريا وكمية من الذخيرة ومركبتين رباعيتي الدفع و1 طن من المواد الغذائية و600 لتر من الوقود ومعدات تنقيب عن الذهب، فيما تم ضبط 4250 وحدة من مادة التبغ ببسكرة".

خ. س

 

من نفس القسم الحدث