الحدث

حركة تصحيحية في منظمة أبناء المجاهدين

طالبوا بضرورة رحيل الأمين العام خالفة مبارك

قام أعضاء مؤسسون وإطارات من المنظمة الوطنية لأبناء المجاهدين بإنشاء لجنة وطنية إصلاحية للمنظمة وأشرف المنسق الوطني والعضو المؤسس للمنظمة الوطنية لأبناء المجاهدين وعضو اللجنة الوطنية الإصلاحية مسعود بومزاوط على تشكيلها.

أفاد منسق اللجنة الوطنية مسعود بومزاوط في بيان له أمس أن "هذه الخطوة جاءت بعد اتصالات مكثفة بين أبناء المجاهدين بمختلف بلديات الوطن وبعد مشاورات واسعة مع الأغلبية الساحقة لهذه الفئة"، مؤكدا أن "فئة أبناء المجاهدين أصبحت مهمشة تماما جراء الممارسات والتصرفات غير المسؤولة من طرف ممثلها خالفة مبارك مستنكرة الانحراف الخطير في حق المنظمة وتغييبها في المناسبات الوطنية الهامة".

وأعرب المتحدث عن "استياء أعضاء اللجنة الولائية الإصلاحية من السياسة الفاشلة في التكفل بالشؤون الاجتماعية والتنظيمية لهذه الفئة من طرف الأمين العام خلفة مبارك، حيث اتضح للجميع – حسبه-أن مصير أبناء المجاهدين أصبح لا يهم الأمين العام بقدر ما تهمه أشياء أخرى لم يفصح عليها البيان".

من جهة أخرى قالت اللجنة الوطنية الإصلاحية أنها "بصد تنصيب مكاتب ولائية موازية من أجل الذهاب إلى مؤتمر استثنائي"، داعية "كافة المناضلين والمناضلات للالتفاف حول لجنتهم من اجل إنقاذ المنظمة من الزوال".

هني. ع

 

من نفس القسم الحدث