الحدث

‎ولد عباس للأطباء المقيمين: تمسكوا بمطالبكم ولا ترفضوا الحوار !!

قال أن المؤسسات العمومية غير مفلسة والبنك العالمي له الدليل على ذلك

دعا الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، جمال ولد عباس الأطباء المقيمين إلى التمسك بمطالبهم مشددا على ضرورة الحوار لإيجاد حلول للمشاكل التي يتخبط فيها هؤلاء وتسوية مجموعة من مطالبهم التي سبق وأن رفعوها للوصاية، وطالبهم بالتعقل دون أن ينسوا واجبهم المهني.

قال جمال ولد عباس في افتتاح لقائه مع لجنة الإطار والاستشراف لحزبه بمقر هذا الأخير بالعاصمة أمس، أنه يساند مطالب الأطباء المقيمين وخاطب هؤلاء قائلا أن المسؤولية على عاتق هؤلاء كبيرة لهذا عليهم أن لا يتخلوا عن واجبهم المهني وأن يكون احتجاجهم عبر الحوار والنقاش وعدم تعطيل العمل بالمستشفيات، مؤيدا الحراك الذي يقوم به هؤلاء، وفي سياق متصل شدد على ضرورة أن لا يكون الاحتجاج فرصة لزرع التفرقة أو الاستغلال من قبل بعض الأطراف لتحوير المطالب نحو أخرى.

على صعيد آخر قال الأمين العام لجبهة التحرير الوطني، إن المؤسسات العمومية لا تعاني من الإفلاس، عكس ما يروج له بعض الأطراف، وأضاف ولد عباس، إن البنك العالمي والصندوق النقد الدولي أعطوا معلومات عن الحالة الاقتصادية الإيجابية في الجزائر.

بالإضافة إلى مؤسسة "أكسفورد "البريطانية، التي قدمت بدورها في دراستها نتائج إيجابية عن الوضع الاقتصادي بالجزائر، وعبر في هذا الشأن عن ارتياحه للمؤشرات الجديدة التي وردت في تقارير هذه الهيئات حول الوضع الاقتصادي الجزائري.

إكرام. س

 

من نفس القسم الحدث