الحدث

زعلان يرد على منتقدي الجوية الجزائرية

وصف الخدمات التي تقدمها بـ" ذات الجودة العالية"

أكد وزير الاشغال العمومية و النقل, عبد الغني  زعلان أن شركة الخطوط الجوية الجزائرية ما زالت تضمن  خدمات ذات جودة عالية لمسافريها و "ليس لديها اي مشاكل فيما يخص معايير  الأمن".

عبد الغني زعلان و في رده على سؤال للصحافة حول التقرير الأخير للطيران المدني الصيني حول  الادعاءات السيئة لبعض شركات الطيران والتي لن يسمح لها برفع عدد رحلاتهم نحو  الصين, صرح قائلا: "شركتنا لا تعرف أي مشكل فيما يخص معايير الأمن" مضيفا أن "شركة الخطوط الجوية الجزائرية توفر خدمات ذات جودة عالية لمسافريها و تواصل  ذلك عبر مختلف بلدان أوروبا دون أي مشكل".

و اغتنم الوزير فرصة هذا السؤال خلال زيارة تفقد قادته إلى ولاية البويرة, ليؤكد ان "الوضعية المالية لشركة الخطوط الجوية الجزائرية ليست صعبة", مضيفا  ان "إدارة الشركة "بصدد إعداد مخطط لتحسين وضع الشركة أكثر".

و دعا المتحدث إلى "ترك شركة الخطوط الجوية الجزائرية تعمل و تسوي  أوضاعها من طرف مسؤوليها دون إثارة الجدل حول هذا الموضوع الذي تسعى بعض  الأطراف إلى استغلاله من أجل إحداث الضجة"، و قال "شركتنا ما زالت تنقل مسافريها في الصيف و في العطل بطريقة عادية إذن  علينا أن نتركها تعمل".

إكرام. س

 

من نفس القسم الحدث