الحدث

"ما تقدمه حصيلة القوات المسلحة دليل على حجم التحديات التي تواجهها الجزائر"

اللواء المتقاعد عبد العزيز مجاهد لـ"الرائد":

يؤكد اللواء المتقاعد عبد العزيز مجاهد، أن النظر إلى الحصيلة التي تقدمها مختلف القوات المسلحة كل سنة يؤكد لنا حجم التحديات التي تواجه البلاد سواء فيما يخص الخطر الذي يتربص بنا من الخارج أو من الداخل من بقايا بعض الجماعات الإرهابية.

اللواء عبد العزيز مجاهد وفي تصريح لـ"الرائد" أكد على الجاهزية والاحترافية التي وصلت إليها مختلف القوات المسلحة والتي تؤكد البيانات الصادرة عن هذه الهيئات كل مرة أن الجزائر تقف وستقف بالمرصاد لكل من يتربص بأمنها واستقرارها وبمؤسساتها وشعبها.

وعاد المتحدث ليؤكد على أن النتائج التي تسجل كل مرة تشير إلى حجم التحديات التي تواجهها الجزائر في ظل الظروف الدولية والإقليمية غير الآمنة وغير المستقرة، حيث أنه ما كان لهذه الوتيرة أن تتأتى دون عمل مستمر ومثابر ورؤية عقلانية بعيدة النظر ومتابعة ميدانية متواصلة وحثيثة وإعلاء مصلحة الوطن فوق أي اعتبار آخر.

كما تؤكد أيضا أن القوات المسلحة كل من موقعه واصل بكل عزيمة وإصرار مكافحة عصابات الإرهاب والجريمة المنظمة والهجرة غير الشرعية من خلال تبنيه استراتيجية أمنية فعالة لمراقبة حدود الوطن وحمايتها والوقوف سدا منيعا ضد أي عمل إجرامي يهدد أمن واستقرار البلد.

 

من نفس القسم الحدث