الحدث

حنون تطالب بمكافحة الغش في الانتخابات !!

توقعت أن تمهد الانتخابات القادمة لعهد جديد في المناخ السياسي والاجتماعي

رافعت الأمينة العامة لحزب العمال من أجل "مكافحة الغش في الانتخابات واسترجاع صلاحيات المجالس المحلية" من أجل حماية المنتخبين المحليين المدعوين كما قالت-أكثر من أي وقت مضى للدفاع عن حقوق المواطنين خاصة فيما يتعلق  بإعادة بعث مشاريع التنمية.

اعتبرت لويزة حنون بقسنطينة أن انتخابات 23 نوفمبر الجاري ستمهد "لعهد جديد بالنسبة  للمناخ السياسي و الاجتماعي الاقتصادي في البلاد". و دعت حنون خلال تنشيطها تجمعا بقصر الثقافة محمد العيد آل خليفة  لحساب اليوم ما قبل الأخير من عمر الحملة الانتخابية لمحليات الخميس المقبل  المواطنين إلى التصويت "بكثافة" لصالح مرشحي قوائم حزبها التي  تضم-حسبها-كفاءات قادرين على رفع "التحدي" من أجل "بناء جزائر قوية و مزدهرة".

واعتبرت نفس المسؤولة الحزبية أن "انتخاب مرشحي حزب العمال يعزز وسائل  مكافحة السياسات المتقهقرة و إنقاذ البلديات من الإفلاس" داعية المواطنين إلى  الانضمام لصفوف تشكيلتها السياسية و مواصلة "معركة معارضة السياسات  العشوائية".

و رافعت حنون في هذا السياق من أجل "مكافحة الغش في الانتخابات و  استرجاع صلاحيات المجالس المحلية" من أجل حماية المنتخبين المحليين المدعوين  كما قالت- أكثر من أي وقت مضى للدفاع عن حقوق المواطنين خاصة فيما يتعلق  بإعادة بعث مشاريع التنمية.

و اعتبرت حنون كذلك إلى أن الشباب "رأس مال حقيقي" بالنسبة للدولة 

التي "يجب أن تستثمر فيه لوضع حد للممارسات غير المسؤولة التي أدت إلى الأزمات  السياسية و الاقتصادية و الاجتماعية التي تعيشها البلاد"، وأضافت الأمينة العامة لحزب العمال أن الوقت قد حان لاعتماد "سياسات جديدة"  تكون في مصلحة البلاد و تعزز سيادة الشعب في إطار الاحترام الكامل للدستور.

أمال. ط

 

من نفس القسم الحدث