الحدث

المنتخبين المحليين سيواجهون مشكل نهب العقار

غويني يدعو إلى التركيز على تطهير "الاستفادات المشبوهة" ويؤكد:

دعا أمس رئيس حركة الإصلاح الوطني فيلالي غويني بأم البواقي منتخبي المجالس القادمين للمحافظة على العقار الفلاحي و الصناعي و كذا الموجه لاحتضان مشاريع السكن.

وأوضح غويني خلال تجمع شعبي نشطه بمركز الترفيه العلمي الشهيد "الطاهر  قطراني" بذات المدينة في إطار الحملة الانتخابية لمحليات 23 نوفمبر و ذلك أمام  حضور متواضع أن المنتخبين في المجالس الشعبية المحلية المقبلة ستصادفهم "مشاكل  كبيرة تتعلق بالعقار الموجه لإنجاز المشاريع."

و أضاف في ذات السياق أن "المنتخبين المحليين المقبلين سيواجهون مشكلا عويصا  يتمثل في نهب العقار" ما يستدعي منهم -حسبه- التركيز على تطهير "الاستفادات  المشبوهة" من العقار على حساب الغابات و الأراضي الفلاحية و غيرها.

من جهة أخرى و بعد أن وجه تحية للجيش الشعبي الوطني نظير الدور الجبار الذي  يقوم به في حماية حدود البلاد و مكافحة الإرهاب و التهريب دعا نفس المسؤول  الحزبي إلى "ضرورة الاهتمام بفئة المتقاعدين".

ودعا رئيس حركة الإصلاح الوطني المواطنين و الشباب منهم بشكل خاص إلى التوجه  بكثافة نحو صناديق الاقتراع يوم 23 نوفمبر الجاري لأداء واجبهم الانتخابي.

للإشارة تشارك حركة الإصلاح الوطني بولاية أم البواقي تحسبا للمحليات المقبلة  بخمس قوائم للمجالس الشعبية البلدية و قائمة للمجلس الشعبي الولائي 

أمال. ط

 

من نفس القسم الحدث