الحدث

بلعباس يطالب بصلاحيات واسعة للمنتخب

شدد على أهمية أن يعود تسيير البلديات للأشخاص النزهاء

شدد رئيس التجمع من أجل الثقافة و الديمقراطية محسن بلعباس من بجاية على ضرورة "استرجاع" جميع صلاحيات المنتخب الذي يتعين عليه -كما  قال-"ليس فقط تقديم إجابات ملموسة لانشغالات المواطنين بل توقع و استباق حاجياتهم المستقبلية".

فمن وجهة نظر محسن بلعباس فإن نمو السكان و مطالبهم في مجال التنمية الاجتماعية والاقتصادية تعد متغيرا يتوجب أخذه بعين الاعتبار على الدوام, لاسيما لدى وضع  التصورات المستقبلية,  مؤكدا أن هذا المسعى "لن ينجح إلا إذا اقترن بانتخاب جهاز تنفيذي بلدي حريص و ملتزم و متضامن و شفاف".

واعتبر محسن بلعباس خلال لقاء مع إطارات ومناضلي ومترشحي حزبه أمس بولاية جيجل  ضمن تنشطيه للحملة الانتخابية لمحليات الـ 23 من الشهر الحالي أنه من الضروري منح الثقة في مترشحين يتمتعون بقيم أخلاقية واجتماعية "مثلى" و على رأسها الكفاءة و النزاهة.

وفي هذا الصدد, أشاد ذات المسؤول الحزبي بقوائم حزبه التي تم اختيارها وفقا لهذه المعايير وعلى أساس الثقة في القيام بعمل فعال خدمة للصالح العام و الجماعي,  ليثني في هذا السياق على المردود "الإيجابي" للمنتخبين المنتهية عهدته، مشيرا إلى أن "عدد كبير منهم تم ترشحيهم من جديد لهذه الانتخابات بطلب من السكان".

كنزة. ع

 

من نفس القسم الحدث