الحدث

ساحلي يهاجم ولد عباس ويدعوه للكف عن المزايدة بالشرعية الثورية

قال إنها ملك لجميع الجزائريين

دعا الأمين العام لحزب التحالف الوطني  الجمهوري, بلقاسم ساحلي إلى "مشاركة  مكثفة في المحليات المقبلة"، حتى "لا نترك  غيرنا يقرر في مكاننا"، واكد أن الشرعية الثورية ملك لجميع الجزائريين وليست حكرا على أحد

قال بلقاسم ساحلي لدى تنشيطه تجمعا شعبيا بدار الثقافة عائشة-حداد ببرج بوعريريج أمس في إطار الحملة الانتخابية لمحليات 2017 إن الاستحقاق الانتخابي  المقبل "يستدعي  مشاركة مكثفة من الطرف المواطنين" الذين دعاهم لاختيار  المترشحين الأكفاء لتمثيلهم في المجالس الشعبية البلدية والولائية من أجل بناء  مؤسسات قوية.

وتوقع الأمين العام للتحالف الوطني الجمهوري بأن المنتخب المحلي الذي  سيستفيد من توسيع صلاحياته بعد تعديل قانوني البلدية و الولاية في المستقبل، و "سيكون له دور في كبير في دفع عجلة التنمية المحلية".

 واكد  أن التحالف الجمهوري سيعمل  على "تشجيع المستثمرين و منحهم جميع التسهيلات للإقلاع بالاقتصاد الوطني." 

و دعا ساحلي المواطنين لاختيار قوائم مترشحي حزبه في  المجالس الشعبية المحلية الذين وصفهم بأنهم "أكفاء" و "لديهم روح المسؤولية و  القدرة على مرافقة الدولة في مسار التنمية المحلية في ظل اللامركزية التي  ستتحقق  قريبا".

واوضح ساحلي أن الدين و اللغة و الشرعية الثورية  "يشترك فيها جميع الجزائريين و لا داعي لإقحامها في المزايدات السياسية و الحملات الانتخابية"، في اشارة الى الافلان الذي يريد دائما الترويج على انه الممثل الوحيد للشرعية الثورية.

فريد موسى

 

من نفس القسم الحدث