الحدث

الأفانا لا يعتمد على المال في شراء الأصوات والذمم وتقديم المترشحين

رئيس الجبهة الوطنية الجزائرية موسى تواتي بالجلفة

قال  أمس رئيس الجبهة الوطنية الجزائرية  أن حزبه "لا يعتمد على المال في شراء  الأصوات والذمم وتقديم المترشحين في القوائم الانتخابية، ورافع موسى تواتي  بالجلفة عن رؤية حزبه في المجالس المحلية المقبلة المتمثلة في  "خدمة المواطن بالدرجة الأولى وجعله صاحب كلمة".

وأضاف تواتي لدى تنشيطه تجمعا شعبيا بدار الشباب ببلدية عين معبد في إطار مجريات الحملة الانتخابية أن "المواطن مدعوا لانتخابات  الــ 23 من نوفمبر من أجل اختيار رجال نزهاء وشرفاء تضمنها قوائم حزبه الذي  يسعى لتكريس سلطة الشعب وضمان مجالس قوية بمنتخبين لهم الشرعية".

وأكد رئيس الجبهة الوطنية الجزائرية على أن حزبه "لا يعتمد على المال في شراء  الأصوات والذمم وتقديم المترشحين في القوائم الانتخابية فهؤلاء ممن  يعتمدون على هذا الأسلوب سرعان ما يتخلون عن الشعب ويخدمون مصالحهم بدل خدمة  المواطن والإنصات لانشغالاته".

وفي الوقت الذي أشار تواتي إلى أن حزبه "سيظل وفيا لعهد الشهداء والمجاهدين الذين ضحوا من أجل الجزائر" شدد في سياق حديثه عن خيارات المواطنين في الاستحقاق القادم على ضرورة تزكية رجال صالحين يقدمون خدمتهم للشعب ويكونون  إلى جوار الطبقات الهشة من الفقراء.

أمال. ط

 

من نفس القسم الحدث