الحدث

بلعيد يدعو الأحزاب إلى تفضيل مصلحة البلاد ونسيان الخلافات مع السلطة

شدد على ضرورة المحافظة على مراقبة الصناديق يوم الاقتراع

دعا رئيس جبهة المستقبل عبد العزيز بلعيد إلى "ضرورة المحافظة على مراقبة الصناديق يوم الاقتراع"، كما دعا بلعيد الأحزاب السياسية إلى التنافس من أجل تقديم الأفضل للجزائريين مهما كانت الخلافات بين الاحزاب والسلطة.

رافع عبد العزيز بلعيد أمس من ولاية باتنة من أجل "بناء جزائر قوية"، وأوضح في تجمع شعبي نشطه بالقاعة المتعددة الرياضات بمركب أول نوفمبر 1954 برسم الحملة الانتخابيات لمحليات 23 نوفمبر بأن الجزائر اليوم بحاجة ماسة إلى كل أبنائها" لأنها -كما قال-"في خطر مصدره خارجي وكل الأنظار متجهة إليها".

وقال رئيس جبهة المستقبل في هذا السياق: "سنشكل في حزبنا إسمنت حقيقيا يكون مانعا لكل الضربات التي تحاول زعزعة هذه الأرض الطيبة وسنزرع الأمل في نفوس الجزائريين"، داعيا بالمناسبة خيرة أبناء هذا الوطن للاستثمار في بلادهم، كما دعا بلعيد الأحزاب السياسية إلى التنافس من أجل تقديم الأفضل للجزائريين قائلا: "مهما كانت الخلافات بيننا كأحزاب وسلطة، لا بد أن نصل إلى فتح حوار حقيقي بين كل الجزائريين من أجل مستقبل أفضل للبلاد".

وناشد رئيس جبهة المستقبل الشباب بالمناسبة بضرورة "عدم اليأس والهروب إلى آفاق مجهولة" لأن الجزائر -كما قال-"قارة وخيراتها تكفي الجميع"، حاثا على مزيد من التضامن والتآزر بين أبناء الوطن الواحد.

وقدم بلعيد مرشحي تشكيلته السياسية بولاية باتنة الذين تم اختيارهم حسبه-"وفق شروط أخلاقية وعلمية" واعتبرهم "كفاءات سيمثلون من يختاروهم أحسن تمثيل"، داعيا الى "ضرورة المحافظة على مراقبة الصناديق يوم الاقتراع".

 أمال. ط

 

من نفس القسم الحدث