الحدث

توقيف 03 عناصر خطيرة لدعم الجماعات الإرهابية بباتنة

إضافة إلى توقيف عنصري دعم للإرهاب ببومرداس والبيّض

دمرت، أمس، "مفرزة للجيش الوطني الشعبي بمنطقة تاغدة، بولاية باتنة مخبأ للإرهابيين و03 ألغام تقليدية الصنع، واسترجعت مسدسا رشاشا من نوع كلاشنيكوف ومخزنين للذخيرة".

وأوضحت وزارة الدفاع الوطني في بيان لها تلقت "الرائد" نسخة منه أن "مفرزة للجيش الوطني الشعبي أوقفت ببلدية ثنية العابد، ولاية باتنة، 03 عناصر خطيرين لدعم الجماعات الإرهابية ".

وأشار ذات المصدر أن "هذه العمليات تأتي لتُضاف إلى سلسلة النتائج الإيجابية المحققة ميدانيا، والتي تُؤكد على اليقظة العالية والحرص الشديد لمختلف وحدات وأفراد الجيش الوطني الشعبي في الحفاظ على أمن واستقرار البلاد".

على صعيد آخر أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، الأحد، عنصري دعم للجماعات الإرهابية ببومرداس والبيّض، بفضل الاستغلال الجيد للمعلومات، حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني، وذكر البيان أنه في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بعين قزام وعين صالح، مركبة رباعية الدفع و(1,5) طنا من المواد الغذائية و(1,6) قنطار من مادة التبغ، في حين أوقف عناصر الدرك الوطني ببسكرة، مهربا كان على متن شاحنة مُحملة بـ (10) قناطير من الأسمدة الكيماوية.

من جهة أخرى، أحبط حراس الشواطئ بعنابة، محاولة هجرة غير شرعية لـ (10) أشخاص كانوا على متن قارب تقليدي الصنع، في حين تم توقيف (08) مهاجرين غير شرعيين من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وسيدي بلعباس وببشار.

خ. س

 

من نفس القسم الحدث