الحدث

الأفلان يدعو إلى محاربة الرشوة واستئصالها من الإدارة

اعترف بخطورة الوضع الاقتصادي وحثّ المنتخبين على البحث عن الاستثمار

اعترف أمس الوزير السابق عبد السلام شلغوم بأن الاقتصاد الوطني "يمر بظرف صعب" لكنه أكد بأن "الحلول موجودة" داعيا المنتخبين إلى التركيز على القضايا التي تهم المواطنين لاسيما ما تعلق منها بالمسائل المرتبطة بالتشغيل والاستثمار.

دعا عبد السلام شلغوم ممثلا للأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني ببلدية حامة بوزيان بقسنطينة مرشحي تشكيلته السياسية في حال فوزهم في انتخابات المجالس الشعبية المحلية المقبلة إلى "العمل على محاربة البيروقراطية".

وأوضح المتحدث الذي كان برفقة الوزير السابق بوجمعة طلعي لدى تنشيطهما تجمعا شعبيا بقاعة المحاضرات فارح عمار بذات المدينة يندرج ضمن الحملة الانتخابية للاستحقاق المحلي لـ 23 نوفمبر الجاري بأن "المواطن عانى وما زال يعاني من البيروقراطية" التي يجب -كما قال-محاربتها واستئصالها من الإدارة.

ودعا الوزير السابق للفلاحة بالمناسبة مرشحي حزبه إلى ضرورة "بعث ونشر الأمل في أوساط المواطنين وبخاصة لدى فئة الشباب لأن الجزائر ملك" لجميع أبنائها كما قال-معتبرا أن المستقبل للشباب.

وبعد أن أبرز بأن برنامج حزب جبهة التحرير الوطني مستوحى من برنامج رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة اعترف بأن الاقتصاد الوطني "يمر بظرف صعب" لكنه أكد بأن "الحلول موجودة" داعيا المنتخبين إلى التركيز على القضايا التي تهم المواطنين لاسيما ما تعلق منها بالمسائل المرتبطة بالتشغيل والاستثمار.

أمال. ط

 

من نفس القسم الحدث