الحدث

بلعيد يدعو مرشحيه إلى النضال السياسية النظيف

من خلال حماية أصوات الناخبين ومنع التلاعب بها

دعا رئيس جبهة المستقبل عبد العزيز بلعيد مناضلي حزبه إلى "النضال السياسي النظيف بعيدا عن مظاهر بيع و شراء الذمم الذي أدى إلى تعفن الساحة السياسية و ضعف الثقة بين  الحاكم و المحكوم و ابتعاد النزهاء وأصحاب الكفاءة عن العمل السياسي". 

أوضح عبد العزيز بلعيد خلال تجمع شعبي نشطه بدار الثقافة "أبي رأس الناصري" بولاية معسكر أمس أن "احترام الإرادة الشعبية المعبر عنها من خلال انتخابات نزيهة في كل مراحلها من إعداد و إيداع القوائم الانتخابية إلى إعلان نتائج الانتخابات هو أساس الممارسة الديمقراطية في  الوطن".

وأفاد رئيس جبهة المستقبل أن "احترام إرادة الشعب و عدم التلاعب بها يجعله يختار الأفضل لتسيير شؤونه كما يجعله يعاقب الأحزاب التي لا تلتزم بتعهداتها  من خلال رفض إعادة التصويت لها و مكافأة الأحزاب المحترمة من خلال التمديد  لها".

ودعا بلعيد إلى "احترام قرار الشعب السيد الذي يعبر عنه من خلال  انتخابات نزيهة و شفافة"، مطالبا "بحماية أصوات الشعب التي تمنح لهم يوم 23 نوفمبر من خلال الوقوف على صناديق الانتخاب و منع التلاعب بها بعيدا عن كل أشكال العنف الذي ينبذه حزب جبهة المستقبل و يرفض التعامل به من أي جهة كانت بما فيه  العنف اللفظي".

وفي نفس السياق قال رئيس جبهة المستقبل أن "حزبه أصبح قوة سياسية أساسية في البلاد في فترة وجيزة بفضل خطابه العقلاني وبرنامجه الثري"، مؤكدا أن "حزبه يركز في برنامجه التنموي على قطاعي الفلاحة والسياحة لتحقيق الإقلاع الاقتصادي والابتعاد عن الاقتصاد الريعي المعتمد على مداخيل المحروقات".

 

من نفس القسم الحدث