الحدث

بوحجة يصف المحليات القادمة بـ" المهمة جدا "

استكمالا للإصلاحات التي اقرها رئيس الجمهورية

اعتبر رئيس المجلس الشعبي الوطني السعيد بوحجة الانتخابات المحلية المقبلة لبنة هامة في مسار البناء الديمقراطي، ودعا ذات المسؤول تعبئة شاملة للمشاركة في الانتخابات المحلية المقبلة استكمالا لإصلاحات رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة.

رئيس الغرفة النيابية السفلى وصف في حوار مع الاذاعة الجزائرية، الاستحقاقات بالمهمة جدا، وأضاف إن التنمية المحلية ترتكز على مدى اختيار الرجال الأوفياء والقادرين على تجسيد الأهداف، وفي السياق طالب رئيس المجلس الشعبي الوطني جميع المواطنين بـالتعبئة الشاملة للإضفاء المصداقية الكاملة على الاستحقاقات.

ودعا رئيس المجلس الشعبي الوطني إلى تعبئة شاملة للمشاركة في الانتخابات المحلية المقبلة استكمالا للإصلاحات السياسية التي اقرها رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة.

وأوضح بوحجة أن هذه الانتخابات المقبلة "تعتبر لبنة هامة في مسار البناء الديمقراطي" قائلا "إن التنمية المحلية ترتكز على مدى اختيارنا للرجال الأوفياء والقادرين على تجسيد الأهداف التي نصبو إليها جميعا وهي تحقيق الرفاهية بالدرجة الأولى ...ولذلك فان هذه الاستحقاقات مهمة جدا".

وطالب رئيس المجلس الشعبي الوطني جميع المواطنين بـ"التعبئة الشاملة حتى نضفي على هذه الاستحقاقات المصداقية الكاملة ومن اجل إن نبني مؤسسات محلية تكون عند مستوى طموحات الإصلاحات التي بادر بها فخامة رئيس الجمهورية".

أمال. ط

 

من نفس القسم الحدث