الحدث

توقيف 05 عناصر دعم للجماعات الإرهابية بسكيكدة

التعرف على هوية "المجرمين" المقضي عليهم ببجاية

أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، يوم 10 أكتوبر الجاري بسكيكدة 05 عناصر دعم للجماعات الإرهابية ودمرت 03 مخابئ تحوي مواد غذائية.

وأفادت وزارة الدفاع الوطني، أمس، في بيان لها انه "تبعا للعملية النوعية التي نفذتها مفرزة للجيش الوطني الشعبي، يوم 01 أكتوبر الجاري بالقصر، ولاية بجاية، والتي مكنت من القضاء على 05 إرهابيين خطيرين، واسترجاع 05 مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة، تم التعرف على هوية هؤلاء المجرمين، يتعلق الأمر بكل من "ق. يوسف" المكنى "أبو القعقاع"، الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 1993،"ب.عبد الحميد" المكنى "أبو الحسن"، الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 1995،"م. كريم" المكنى "حمزة"، الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2005، "ت. رضوان" المكنى "أبو جعفر"، الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2007،"ر. محمد الأمين" المكنى "أبو الدرداء" .

وفي نفي السياق أوقفت "مفرزة للجيش الوطني الشعبي وعناصر حرس الحدود بالتنسيق مع مصالح الجمارك بكل من النعامة وعين تموشنت 04 تجار مخدرات وحجزوا كمية ضخمة من الكيف المعالج تُقدر بستة قناطير وتسعة وستين كيلوغرام ونصف الكيلوغرام 669.5 كغ، في حين أحبط حرس السواحل بكل من وهران وعين تموشنت محاولات هجرة غير شرعية لـ 45 شخصا كانوا على متن قوارب مطاطية".

خ. س

 

من نفس القسم الحدث