الحدث

كعوان يدعو لتكثيف آليات الاتصال لإنجاح المحليات

من خلال إعداد برنامج عمل خاص

أكد وزير الاتصال، جمال كعوان، أنه "يجب تكثيف آليات الاتصال إلى أقصى حد ممكن خلال الانتخابات المحلية المقبلة المقررة في 23 نوفمبر، بغية إنجاح هذا الاستحقاق الوطني الهام".

دعا جمال كعوان، أول أمس، خلال تنصيبه للجنة الفرعية للاتصال للانتخابات المحلية، وفقا لتوصيات اجتماع اللجنة الوطنية لتحضير الانتخابات المحلية وتنظيمها يوم 7 سبتمبر الجاري، إلى "ضرورة أن تقوم اللجنة الفرعية التي يترأسها بإعداد برنامج عمل خاص بالتحضير لحملة تحسيس واتصال تمتد على ثلاث مراحل، والمصاحبة للفترة ما قبل الحملة الانتخابية وفترة الحملة الانتخابية، وضمان تغطية الانتخابات يوم الاقتراع عبر كامل التراب الوطني".

وأفاد كعوان بأنه "يجب تكثيف الاتصال إلى أكبر حد ممكن لإنجاح هذا الاستحقاق الوطني الهام"، مضيفا أنه "سيتم القيام بتنسيق استراتيجي للاقتراحات الموافق عليها فيما يخص التجنيد الإعلامي، لاسيما مع مجموع الهيئات".

وذكر وزير الاتصال، بعد استماعه لممثلي الهيئات بشأن المسائل المتعلقة بملاءمة الأحكام مع الواقع العملي ميدانيا، أن "اجتماع اللجنة الفرعية المقبل سيهدف، علاوة على التوصيات التي ستقدمها اللجنة الوطنية، إلى بحث الإجراءات التنظيمية التي من شأنها توفير كافة الظروف المثلى بغية ضمان اتصال منسجم وفعال وأخلاقي، يكون في مستوى هذا الاستحقاق الوطني الهام".

هني. ع

 

من نفس القسم الحدث