الحدث

قواعد الأفلان بالمسيلة غاضبة من سيناتور الولاية

استولى على ملفات المترشحين وختم القسمة

عبر مناضلو حزب جبهة التحرير الوطني بالمسيلة عن "تنديدهم واستنكارهم إزاء التصرفات الخطيرة واللا مسؤولة التي قام بها عضو مجلس الأمة، المدعو جغدالي مصطفى، حيث قام بالسطو على ملفات المترشحين بالقسمة، بالإضافة إلى استيلائه على ختم القسمة رقم 01 دون علم رئيس اللجنة الولائية للترشيحات غلاب فيصل".

دعا المناضلون الغاضبون، أمس، في بيان لهم، الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، جمال ولد عباس، للتدخل العاجل لإنقاذ العملية الانتخابية بولاية المسيلة التي بدأها الحزب بهدوء، ووضع حد للتجاوزات الحاصلة والخطيرة التي يرتكبها هذا العضو"، مؤكدين أنها "تعرف اليوم وفي هذا الوقت الحساس تشويشا خطيرا وقد يرهن حظوظ الحزب في الاستحقاقات القادمة".

وأعرب مناضلو وإطارات حزب جبهة التحرير الوطني ببلدية المسيلة عن "تبرئهم من مثل هذه التصرفات التي لا تمثل الحزب، سواء من قريب أو من بعيد"، مطالبة "بضرورة التأكيد على المادة رقم 12 المؤرخة في 25 جويلية الماضي والتي ضرب بها العضو جغدالي عرض الحائط".

وأكد المناضلون أنه "ومن خلال هذا البيان التنديدي نريد وضع حد لهذه المهزلة التي لا تتماشى مع مبادئ وأهداف الحزب، بل هي تكريس للنعرات الجهوية المرفوضة في الحزب العتيد"، مؤكدين على "إصرارهم على وضع حد لهذا التدهور والتسيير الفردي وتحرير الحزب على مستوى قسمة المسيلة من هذه الهيمنة خارج قوانين الحزب، والتي تشهد فوضى عارمة".

أمال. ط

 

من نفس القسم الحدث