الحدث

ولد عباس: الرئيس بخير والدولة تسير بشكل عادي وهي في أحسن الأحوال

وصف منتقديه بـ"المضحكين"

 أكد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، جمال ولد عباس، أن رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، بصحة عادية يمارس مهامه الدستورية كالقاضي الأول في البلاد بصورة عادية، نافيا أن يؤثر غيابه عن الساحة السياسية على تأدية مهامه.

قال جمال ولد عباس، في تصريح له على هامش افتتاح دورة البرلمان العادية بمجلس الأمة، أمس، أن "الرئيس في أحسن ما يرام وهو في صحة عادية، وأقول كطبيب هو في صحة عادية ويمارس دوره ومسؤوليات كقاض أول للبلاد بصفة عادية، ولا أقول في صحة جيدة لأن هذا المصطلح يدخل الشك". ورد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني على المطالبين بتفعيل المادة 102 من الدستور التي تقضي بعزل الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، بطريقة تهكمية، وقال: "هؤلاء مضحكون، نفس المقولات التي قيلت في صيف 1998 مع الرئيس السابق اليمين زروال تتكرر الآن، وهذا سيناريو مستهلك". وأكد أن هذه الفئة لن تؤثر في أي شيء وأن الدولة تسير بشكل عادي وهي بخير وفي أحسن الأحوال.

من جهة أخرى، رد بطريقة استهزاء على بعض النواب الذين ينادون بإقالته وسحب الثقة من شخصه من على رأس الحزب العتيد، واتهامه بسوء التسيير، وأن الأفلان يمر في الوقت الراهن بأزمة سوء تسيير، و"أكتفي بالقول : هؤلاء يضحكونني".

هني. ع

 

من نفس القسم الحدث