الحدث

حزب العمال سيكون جاهزا في البرلمان رغم صعوبة الوضع

تصريحات الوزير الأول حول الأزمة الاقتصادية سيكون لها وقع كبير على المرحلة القادمة

قال النائب عن حزب العمال، رمضان تعزيبت، أن "تشكيلته السياسية ستنظر في جدول أعمال الدورة البرلمانية في عهدتها الجديدة، من خلال ما تحمله من قوانين، خاصة ما تعلق منها بقانون المالية 2018 ومخطط عمل الحكومة، وبعدها سيكون لنا موقف واضح ومحدد"، مؤكدا أن "تصريحات الوزير الأول المتعلقة بالأزمة الاقتصادية وقلة السيولة المالية تخويفية، سيكون لها وقع كبير على المرحلة القادمة".

أشار القيادي في حزب العمال، رمضان تعزيبت، أن "مشروع قانون المالية لسنة 2018 سيفكك حقيقة النسيج الاجتماعي كونه سيتضمن لا محالة سلسلة تدابير تقشفية سترهق القدرة الشرائية للشعب العامل، وسيؤدي لا محالة إلى زوال واندثار الطبقة المتوسطة"، مضيفا أن "هذا المشروع جاء ليضرب كافة التوازنات الاقتصادية والاجتماعية التي سادت في البلاد".

وذكر المتحدث أن "حزب العمال ينتظر مخطط عمل الحكومة الذي سينزل إلى البرلمان، وكذا العرض الذي سيقدمه الوزير الأول أويحيى، وبعدها سيكون لنا موقف ورؤية واضحة تتعلق به وبتبعات المرحلة المقبلة".

وأشار أن "معظم الولايات التي سيدخل من خلالها حزب العمال المحليات المقبلة قد استكملت عملية التحضيرات في أحسن الظروف وبنسبة كاملة"، كاشفا أن "حزب العمال سيسجل حضوره وبقوة في هذا الموعد الانتخابي الذي يعد أكثر من أولوية بالنسبة لتشكيلته السياسية، لاسيما في ظل الرهانات الداخلية والإقليمية والدولية".

هني. ع

 

من نفس القسم الحدث