الحدث

بطاش يعلن ترشحه رسميا في المحليات القادمة بقائمة حرة

لإثبات نفسه أمام إطارات الأمبيا

 أعلن رئيس بلدية الجزائر الوسطى، عبد الحكيم بطاش، عن ترشحه رسميا للمحليات القادمة المزمع إجراؤها في الـ 23 نوفمبر المقبل، عن طريق قائمة حرة، وذكر ذات المسؤول، عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي، أنه قرر المشاركة في المحليات القادمة عبر قائمة حرة، رافضا بذلك الانخراط مؤقتا في أي حزب سياسي آخر.

وكتب عبد الحكيم بطاش، مخاطبا العاصميين يقول: "يشرفني وأنا في نهاية عهدتي، أن أتقدم أمامكم لأعبر عن امتناني لكم للثقة التي منحتموني إياها، والتي سمحت لي بتمثيلكم ورعاية مصالحكم، حيث عملنا سويا لتحقيق الرفاه وتحسين الإطار المعيشي العام للمواطن، كما استطعنا زرع الحس المدني والحضاري في كل حي، وروح التضامن المحلي في كل بيت. ومن هذا المنطلق، أعلن رسميا ترشحي لانتخابات المجلس الشعبي لبلدية الجزائر الوسطى، متصدرا للقائمة الحرة "لؤلؤة الجزائر" لاستكمال المسار الحافل بالإنجازات".

وكان المنسّق السابق لحزب الحركة الشعبية الجزائرية قد أكد بأنه رفض عروض العديد من الأحزاب للالتحاق بها، هذا وسيلتقي خلال الأيام القليلة القادمة بمواطني العاصمة في مؤتمر عام من أجل تحديد الأسماء التي ستحملها القائمة والتي يستبعد أن تحمل أسماء من الأمبيا.

هذا ويعتبر ترشح بطاش في قائمة حرة تحديا لرئيس "الأمبيا" عمارة بن يونس، وليثبت بأنه لم يصنعه عمارة بن يونس. ويذكر أن القيادي السابق في حزب الأمبيا كان أول المنشقين عن صفوف عمارة بن يونس بالعاصمة، بسبب خلافاتهما حول تسيير الحزب، حيث وصف بطاش عمار بن يونس بأنه دكتاتور وبأنه حول الأمبيا إلى ملكية عائلية.

إكرام. س

 

من نفس القسم الحدث