الحدث

الجيش يلقي القبض على إرهابيين خطيرين ارتكبا العديد من الجرائم

عثر بحوزتهم على أسلحة وذخيرة

ألقت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، ظهر الثلاثاء، بمنطقة تيمياوين الحدودية ببرج باجي مختار، القبض على إرهابيين خطيرين كانا وراء ارتكاب العديد من الأعمال الإجرامية.

وحسب بيان لوزارة الدفاع الوطني، فقد تم ضبط بحوزة الإرهابيين مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وكمية معتبرة من الذخيرة. وأضاف البيان: "أن مثل هذه العمليات والنتائج الإيجابية التي يحققها أفراد الجيش الوطني الشعبي المرابطون على طول حدودنا، تؤكد مرة أخرى على فعالية مقاربة الجيش الوطني الشعبي في التصدي لكافة أنواع التهديدات التي تواجهها البلاد".

وفي سياق متصل، أفاد بيان آخر للوزارة، بأن مفارز للجيش الوطني الشعبي أوقفت مهربين اثنين وضبطت شاحنتين، فضلا عن 19200 لتر من الوقود، ومعدات التنقيب عن الذهب بكل من برج باجي مختار وعين ڤزام، في حين ضبطت مفرزة أخرى مركبتين رباعيتي الدفع و2800 لتر من الوقود بتندوف.

بالتزامن، أوقفت مفارز للجيش وعناصر الدرك الوطني 3 مهربين بالوادي وغرداية وبسكرة ووهران، كما ضبطت شاحنتين ومركبتين و8649 وحدة من مختلف المشروبات و320 كيلوغرام من مادة التبغ.

من جهة أخرى، أحبط حراس السواحل بعنابة، محاولة هجرة غير شرعية لـ 12 شخصا كانوا على متن قارب تقليدي الصنع، في حين أوقف عناصر الدرك الوطني وحراس الحدود 37 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من بشار وأدرار وتلمسان.

خ. س

 

من نفس القسم الحدث