الحدث

"الأرندي" يحدد تاريخ 25 أوت آخر كأجل لإعداد قوائم المحليات

بعد الانتهاء من التحضير للعملية واستكمال كل الولايات لخوض المنافسة

ينهي التجمع الوطني الديمقراطي يوم 25 أوت الجاري عملية استقبال ملفات مترشحي "الأرندي" للمحليات، حيث ينتظر أن يستكمل الحزب آخر عملية للتحضير للاستحقاقات المقبلة واستكمال كل الولايات، حيث شرع الحزب في عملية جمع قوائم الترشيحات للانتخابات لخوض المنافسة.

عقد، أمس، الناطق الرسمي لحزب التجمع الوطني الديمقراطي، صديق شهاب، اجتماع مكتب التجمع الوطني الديمقراطي بالجزائر العاصمة، بحضور منسقي البلديات المكلفين بجمع قوائم الترشيحات للمحليات المقبلة، دعا من خلاله لإيلاء أهمية كبيرة للشباب لإنجاح الاستحقاقات المقبلة"، مشيرا أن "الأرندي يمنح الفرصة للشباب لتصدر القوائم والفوز بمراتب مشرفة، لكن يجب أن يكون الشباب في مستوى الثقة التي ستمنح له ويحقق نتائج مشرفة بدوره للعمل على تحسين مردود المنتخب والتزام المناضل".

كما تطرق شهاب صديق إلى "أهمية تكثيف الجهود لإنجاح الاستحقاقات القادمة التي تعد مرحلة أخيرة من الإصلاحات التي بادر بها رئيس الجمهورية"، قائلا أن "الأرندي له من المناضلين والمناضلات ما يكفي لتحسين نتائجه في المحليات القادمة"، داعيا "إطارات الحزب إلى ضرورة استيعاب أهمية الجهد والعمل الميداني لتجنيد الناخبين وإقناعهم للتصويت على قوائمه".

وأبرز صديق شهاب أن "الأرندي حافظ على وعائه الانتخابي منذ سنوات، إلا أنه لا يزال ينتظره الكثير فيما يخص تنظيم العملية الانتخابية للوصول إلى مستوى ديمقراطي"، مبرزا "أهمية التجنيد لضمان النجاح في الانتخابات المحلية المقبلة واسترجاع مكانة الحزب بالحصول على الأغلبية في المجالس البلدية والولائية".

وجدد المتحدث تمسكه بـ"استعداد حزبه لخوض الانتخابات المحلية القادمة"، قائلا أن "الأرندي غير متخوف من كثرة القوائم لأنه صاحب تجربة سياسية وشارك في الإصلاحات والمشاريع التنموية من موقعه كعضو في الحكومة، حقق عدة إنجازات لا ينكرها أي إنسان"، مشيرا أن "النجاح الذي حققه الحزب في المؤتمر الأخير سيكون بمثابة انطلاقة لتحضير الانتخابات المحلية".

وذكر ذات المسؤول إلى "عدم تسجيل أي خروقات لتعليمات القيادة الوطنية، باستثناء ما شهدته بعض البلديات"، قائلا أن "قيادة "الأرندي" ومناضليه يحرصون على تهيئة القواعد النضالية والشعبية للحزب لكسب رهان المحليات".

هني. ع

 

من نفس القسم الحدث