الوطن

إيقاف 17 مهرّبا وتاجر مخدرات وحجز 39 كلغ كيف

فيما تم إنقاذ 4 صيادين من الغرق بمستغانم

تمكنت وحدة لحراس الشواطئ في الساعات الماضية إثر عملية بحث وإنقاذ بحري على بعد ميلين بحريين شمال رأس ويليس بمستغانم من إنقاذ أربعة صيادين كانوا على متن قارب على وشك الغرق، حيث تم إجلاؤهم سالمين إلى ميناء مستغانم.

وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني، السبت، أنه "تبعا لنداء نجدة تمكنت وحدة لحراس الشواطئ يوم 11 أوت 2017، إثر عملية بحث وإنقاذ بحري على بعد ميلين (02) بحريين شمال رأس ويليس بمستغانم بالناحية العسكرية الثانية من إنقاذ أربعة (04) صيادين كانوا على متن قارب على وشك الغرق حيث تم إجلاؤهم سالمين إلى ميناء مستغانم".

وأبرز البيان أيضا، أنه في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفرزتان للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الجمارك لولاية وهران بالناحية العسكرية الثانية، "أربعة (04) تجار مخدرات بحوزتهم 39 كلغ من الكيف المعالج".

من جهة أخرى، وبكل من عين قزام وبرج باجي مختار وتمنراست بالناحية العسكرية السادسة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي "13 مهربا وضبطت خمسة (05) أجهزة كشف عن المعادن وثلاثة (03) مولدات كهربائية وثلاث (03) مطارق ضغط و245 غرام من المعدن الأصفر وجهاز اتصال عبر الأقمار الاصطناعية ".

خ. س

 

من نفس القسم الوطن