الحدث

"الأرندي" يفتح باب إيداع ملفات الترشح للمحليات المقبلة

حثّ على أهمية تكثيف الجهود لإنجاح الاستحقاقات

 أعلن التجمع الوطني الديمقراطي عن "فتح باب الترشيحات للانتخابات المحلية المقبلة"، داعيا "أمناء البلديات إلى عقد ندوات ولقاءات رسمية للإعلان عن هذا القرار لتمكين المناضلين الراغبين في الترشح ضمن قوائم الحزب من الذين تتوفر فيهم الشروط القانونية".

 أوضح شهاب صديق، عضو المكتب الوطني للتجمع الوطني الديمقراطي المكلف بالمكتب الولائي للجزائر، خلال أشغال الدورة العادية للمجلس الولائي للحزب، عن "الانطلاق في عمليات الترشح للانتخابات البلدية والولائية القادمة"، داعيا "المكلفين بهذه العملية على مستوى البلديات لتزويد الراغبين في الترشح بكل المعلومات الضرورية التي يحتاجونها لملء الاستمارات وتحضير ملفاتهم".

وأفاد شهاب صديق بأن "التجمع يولي أهمية كبيرة للشباب الذي يعول عليه لإنجاح الاستحقاقات المقبلة"، قائلا أن "الشباب سيكون في طليعة المترشحين في قوائم الحزب إلى جانب النساء"، مشيرا أن "الأرندي يمنح الفرصة للشباب لتصدر القوائم والفوز بمراتب مشرفة، لكن يجب أن يكون الشباب في مستوى الثقة التي ستمنح له ويحقق نتائج مشرفة بدوره للعمل على تحسين مردود المنتخب والتزام المناضل".

كما تطرق شهاب صديق إلى "أهمية تكثيف الجهود لإنجاح الاستحقاقات القادمة التي تعد مرحلة أخيرة من الإصلاحات التي بادر بها رئيس الجمهورية"، قائلا أن "الأرندي له من المناضلين والمناضلات ما يكفي لتحسين نتائجه في المحليات القادمة"، داعيا "إطارات الحزب إلى ضرورة استيعاب أهمية الجهد والعمل الميداني لتجنيد الناخبين وإقناعهم للتصويت على قوائمه".

وأشار صديق شهاب أن "الأرندي حافظ على وعائه الانتخابي منذ سنوات، إلا أنه لا يزال ينتظره الكثير فيما يخص تنظيم العملية الانتخابية للوصول إلى مستوى ديمقراطي"، مبرزا "أهمية التجنيد لضمان النجاح في الانتخابات المحلية المقبلة واسترجاع مكانة الحزب بالحصول على الأغلبية في المجالس البلدية والولائية". 

وعبر المتحدث عن "استعداد حزبه لخوض الانتخابات المحلية القادمة"، قائلا أن "الأرندي غير متخوف من كثرة القوائم لأنه صاحب تجربة سياسية وشارك في الإصلاحات والمشاريع التنموية من موقعه كعضو في الحكومة حقق عدة إنجازات لا ينكرها أي إنسان".

هني. ع

 

من نفس القسم الحدث