الوطن

كباش العيد بالتقسيط لعمال التربية والدفع على 5 أشهر

في ظل انخفاض القدرة الشرائية

أعلنت  فدرالية عمال التربية عن ابرام اتفاقيات مع المولين من اجل توفير كباش العيد بالتقسيط، وهذا مع اقتراب عيد الاضحى وامام انخفاض القدرة الشرائية لعمال التربية وعلى رائسهم شريحة العمال المهنية  والاسلاك المشتركة. 

وكشفت  تنسيقية عمال التربية لولاية بجاية  عن  العمل على  إبرام إتفاقية مع ممون لشراء كبش العيد بالتقسيط لفائدة عمال وعاملات قطاع التربية المنخرطين في صفوفها ، وعملية الشراء بالتقسيط تمتد على خمسة أشهر (05) من شهر سبتمبر إلى غاية شهر جانفي2018 .

وتدعو التنسيقية الراغبين من الإستفادة من هذه الإتفاقية التقرب من مقر تنسيقية عمال التربية الكائن بحي طوبال بجاية ، لسحب إستمارة الشراء بالتقسيط إبتداءا من يوم الأربعاء 2017/08/02. على الساعة 13 سا 30 زوالا .

ويلزم عمال التربية من اساتذة وعمال اسلاك مشتركة واداريين بايداع ملف يحوي مجموعة من الوثائق اهمها   شهادة عمل  وإستمارة شراء بالتقسيط  ونسخة من بطاقة الإنخراط لسنة 2016، علاواة الى صك ضمان ممضي عليه  ونسخة من بطاقة التعريف الوطنية ، مشيرة   ان عملية تسديد المستحقات المالية تكون مباشرة لدى الممون بمقر التنسيقية الولائية كل يوم 21 و 22 من كل شهر إلزاميا  وان عملية الشراء تنطلق إبتداءا من يوم 15 أوت بالمكان الذي سيحدد لاحقا .

وتؤكد  التنسيقية الولائية لعمال التربية لولاية بجاية انها دائما في خدمة العمال ومنخرطيها ، حيث تسعى  دائما لتطلعات العمال ، خاصة الجانب الإجتماعي ، مشيرة " إن  شريحة العمال المهنيين والأسلاك المشتركة  الذين ذهبوا ضحية عدة إصلاحات لم تراعي القدرة الشرائية لهذه الشريحة الواسعة في القطاع   ولتحسين ظروف معيشتهم وخاصة نحن على أبواب عيد الأضحى المبارك ، بادر مكتب التنسيق الولائي لعمال التربية إبرام هذه الإتفاقية لتمكين العمال والعاملات وجميع الموظفين المنخرطين من شراء كبش العيد بالتقسيط على مدى خمسة أشهر دون دفع مسبق.

سعيد. ح

 

من نفس القسم الوطن