الحدث

تمديد فترة بيع تذاكر الحجاج إلى الـ 6 أوت الجاري

لتمكين 9 آلاف حاج متأخر من شراء تذاكرهم

قررت شركة الخطوط الجوية الجزائرية، تمديد فترة بيع التذاكر الخاصة بالحجاج الميامين إلى غاية 06 أوت الجاري، وذلك لتمكين الحجاج المتأخرين من اقتناء تذاكرهم قبل موعد انطلاق أول رحلة نحو البقاع المقدسة، في حين دعتهم إلى ضرورة تفادي التأخر الذي قد يتسبب في تعطيل الرحلات.

كشف مدير التسويق بالجوية الجزائرية زهير زواوي في تصريح أمس، أن قرار تمديد فترة البيع جاء لتسهيل عملية بيع التذاكر للحجاج والتي قدرها بأزيد من 27 ألف تذكرة خاصة بكوطة الجوية الجزائرية لنقل الحجاج، موضحا أن 9 آلاف حاج لم يقتنوا بعد تذاكرهم رغم أن المهملة كانت محددة في الأول من الشهر الجاري.

وفي هذا الصدد أوضح المتحدث أن الرحلات المبرمجة تكون أول رحلة عبرها يوم الـ 06 أوت الجاري، مؤكدا أن عملية بيع التذاكر لا زالت متواصلة، وأشار إلى أنه قد بيعت أكثر من 27 ألف تذكرة وبقيت حوالي 9 آلاف تذكرة لم يتم اقتناؤها بعد، ولهذا قامت قررت الخطوط الجوية الجزائرية قررت تمديد فترة بيع تذاكر الحج إلى يوم الـ 05 أوت الجاري.

كما دعا المتحدث كل الحجاج الذين يملكون دفاتر الحج، أو الذين ذكرت أسماؤهم خلال القرعة أن يتقربوا من مكاتب الخطوط الجوية الجزائرية عبر القطر الوطني، لاسيما في وهران وقسنطينة والجزائر، مشيرا إلى أن وكالات الجوية مفتوحة لاستقبال الحجاج والإسراع في بيع التذاكر لتفادي التأخر.

هني. ع

 

من نفس القسم الحدث