الحدث

التعرف على هوية الإرهابيين الـ 08 المقضي عليهم بتيبازة

فيما تم توقيف 17 مهربا بأقصى جنوب الوطن

تمكنت مصالح الجيش الوطني الشعبي من التعرف على هوية الإرهابيين الـ 08 المقضي عليهم يوم 23 جويلية الماضي بمنطقة صفصافة، دائرة قوراية بولاية تيبازة والتي مكنت من استرجاع 10 أسلحة نارية وكمية معتبرة من الذخيرة.

وأفادت وزارة الدفاع الوطني، أمس، في بيان له أنه "في إطار محاربة الإرهاب وتبعا لعملية تحديد هويات هؤلاء المجرمين المقضي عليهم خلال العملية النوعية المنفذة من طرف مفرزة للجيش الوطني الشعبي ويتعلق الأمر بكل من "ب. بلحول" المكنى ذا النو، "ب. فوزي" المكنى أبوجهاد " ع. محمد" المكنى أبوعمار،"ب. كريم" المكنى أبو بكر الأنصاري "س. مبخوت" المكنى أبو البصير، هـ ش. الحاج" المكنى أبو منصور، ن. عبد الغني" المكنى أبو اليتيم، "ص. حبيب" المكنى أبو حمزة ".

وذكر ذات المصدر أنه "وعلى إثر عملية بحث وتمشيط، كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي 03 ألغام تقليدية الصنع ببرج بوعريريج"، فيما أشار بيان آخر إلى أن مفارز للجيش الوطني الشعبي، أوقفت بكل من عين قزام وبرج باجي مختار, 17 مهربا وحجزت 7 شاحنات وأزيد من 28 طنا من المواد الغذائية، وأوضح ذات المصدر أنه "في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، يوم 31  جويلية الماضي بكل من عين قزام وبرج باجي مختار (الناحية العسكرية السادسة)، سبعة عشر مهربا وحجزت سبع شاحنات و28,2 طنا من المواد الغذائية و17000 لتر من مادة زيت المائدة و19176علبة بسكويت, إضافة إلى معدات تنقيب عن الذهب".

خ. س

 

من نفس القسم الحدث