الحدث

"الأفافاس" يؤكد جاهزيته للمحليات القادمة

شرع في إعداد القوائم وتحديد المعايير المتعلقة بالترشح

أعلن الأمين الوطني المكلف بالاتصال لدى جبهة القوى الاشتراكية، حسان فرلي، عن انطلاق الحزب في التحضيرات الخاصة بالانتخابات البلدية والولائية.

وأوضح حسان فرلي، في تصريح صحفي أمس، أن "تشكيلته ستضع الترتيبات الانتخابية الخاصة بالحزب، أي إعداد القوائم الانتخابية وتحديد المعايير المتعلقة بالترشح، إضافة إلى الرزنامة الخاصة بالحملة الانتخابية للحزب"، مؤكدا أن "مشاركة "الأفافاس" في المحليات نابعة عن الاهتمام بمواصلة المسيرة التي شرع فيها خلال التشريعيات الماضية، والتي سجلت فيها الجبهة انضماما واسعا إلى أفكارها من قبل الشعب".

وأضاف حسان فرلي أن "هذه التعبئة من شأنها تعزيز وزن الحزب في كفاحه من أجل التغيير الجذري، لاسيما من أجل انتخاب جمعية تأسيسية ذات سيادة وإقامة الجمهورية الثانية"، مشيرا أن "الجبهة ستشارك في البلديات حيث يمكنها تقديم مترشحين ذوي مصداقية، وأن الجبهة ستشرك في قوائمها البلدية شركاءها الذين يشاطرونها نفس الرؤية السياسية".

وأفاد الأمين الوطني المكلف بالاتصال لدى جبهة القوى الاشتراكية أن "الانتخابات القادمة التي تبدو مواتية بالنسبة لحزبه، قد تشكل خطوة أولى نحو تحقيق هذه الغاية السامية كونها تعطي الفرصة للمنتخبين للتقرب أكثر من المواطنين، والضغط على الإدارة للتكفل باحتياجاتهم وتطلعاتهم"، كاشفا أن "جدول الأعمال يتضمن ما تعلق بمستجدات الساحة الوطنية والدولية، وكذا التحضيرات لانتخابات المجالس الشعبية الولائية والبلدية المقبلة".

وذكر ذات المتحدث أن "الحزب سيقوم رفقة أعضاء المجلس الوطني بوضع الترتيبات الانتخابية الخاصة بالحزب المتعلقة بإعداد القوائم الانتخابية، وتحديد المعايير المتعلقة بالترشح، إضافة إلى الرزنامة الخاصة بالحملة الانتخابية للحزب"، مبرزا: "الأهمية التي يكتسيها هذا الموعد الانتخابي الذي سيسمح للجبهة بإقامة جسور مع المجتمع والحركة الجمعوية، قصد التقرب من المواطن والاستماع لانشغالاته اليومية".

واعتبر الأمين الوطني المكلف بالاتصال لدى "الأفافاس" أنه "لتجسيد برنامج الحزب وتحقيق أهدافه لا بد من اختيار مناضلين يؤمنون بالتغيير ومستعدون للتضحية من أجل نضال متواصل".

هني. ع

 

من نفس القسم الحدث