الحدث

"الأفلان" يمنع المتجولين سياسيا من التواجد في قوائمه في المحليات القادمة !!

يطمح لتحقيق فوز عريض وافتكاك كبير لرئاسة المجلس الولائية والبلدية

قال المستشار الإعلامي لحزب جبهة التحرير الوطني، الصادق بوقطاية، أنه "يتوقع فوزا عريضا لتشكيلته السياسية خلال الانتخابات المحلية المقبلة، باعتباره القوة السياسية الأولى بالجزائر"، مشيرا أن "مترشحي الحزب العتيد يحوزون على المعايير اللازمة المتعلقة بالنضال والالتزام بالتضحية والنزاهة والكفاءة القادرة على تسيير أنجع وأفضل للشؤون العامة للمواطنين".

أوضح الصادق بوقطاية، في تصريح صحفي، أن "التحضيرات المتعلقة بالانتخابات المحلية المقبلة تسير إلى الأحسن، نظرا للخطة التي رسمها الحزب العتيد وفق إستراتيجية واضحة تتعلق أساسا باحترام شرعية طموح الشباب المناضل ومساعدتهم على مواصلة المسيرة النضالية، وكذا التقيد بالشروط التي وضعها الحزب للترشح للانتخابات المحلية المقبلة، كالأقدمية في النضال وتوفر المؤهلات والقدرات والخبرات والتجارب لدى المترشح والتي حققها في مسيرته النضالية والعملية والمصداقية والنزاهة".

ودعا المتحدث مناضلي "الأفلان" إلى التجند من أجل استقطاب أفضل الكفاءات بهدف تعزيز وتدعيم موقع الحزب الريادي في المجالس المحلية، من خلال حسن اختيار المترشحين باعتباره "حجر الزاوية في بلوغ هذه المقاصد والأهداف، ما يقتضي اعتماد جملة من الشروط والمقاييس التي ينبغي استيفاؤها في عملية إعداد قوائم المترشحين وترتيبهم".

وأكد المستشار الإعلامي لحزب جبهة التحرير الوطني، الصادق بوقطاية، أن "الحزب يحرص على تطوير المشاركة المجتمعية في إدارة الشأن العام وترقية الديمقراطية التشاركية وتعزيز مكانته على مستوى المجالس الشعبية البلدية والولائية"، مضيفا أن "الانتخابات المحلية المقرر إجراؤها محطة هامة وفرصة سانحة لتعميق تواصله مع المواطنين وتجديد العهد بكل فئات المجتمع".

وشدد على "تعزيز مكانة الحزب ودعم موقعه الريادي في المجالس المحلية في محيط يتسم بتعددية غير مسبوقة ومنافسة شديدة"، مركزا في ذلك على "تعبئة كبيرة لهياكل الحزب وهيئاته في مختلف المستويات، لاسيما القاعدية منها".

وركز على أن "الحزب سيركز في المحليات المقبلة على السمعة الطيبة للمترشح وذلك بالاستناد إلى التقارير والملاحظات التي تصل مسؤولي القسمات والمحافظات"، مؤكدا أنه "سيمنع كل من ترشح في قوائم أخرى أو عمل ضد حزب جبهة التحرير الوطني من المشاركة في هذا الاستحقاق ولا الترشح في قوائم الحزب".

هني. ع

 

من نفس القسم الحدث