الوطن

الدرك يلقي القبض على المتورط في قتل كهل بأولاد منديل بالدويرة

سنه لم يتجاوز الـ 17 عاما

 

 
تمكنت الفرقة الاقليمية للدرك الوطني بأولاد منديل التابعة لكتيبة الدويرة بالعاصمة من القبض على المسمى (م. س) 16 سنة المتورط في جريمة قتل راح ضحيتها شخص يبلغ من العمر 50 سنة.
وأفاد بيان للمجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالجزائر الأحد، أن وقائع القضية تعود إلى تاريخ 15 من هذا الشهر أين تلقت الفرقة الإقليمية بأولاد منديل مكالمة هاتفية من طرف أحد المتورطين مفادها انبعاث دخان كثيف من أحد المنازل، وبعد أن تنقلت الفرقة برفقة الحماية المدنية الى عين المكان عاين عناصر الدرك الوطني بعد إخماد النيران وجود جثة تعرضت للحرق جزئيا وبها آثار للطعن بواسطة آلة حادة بمختلف أنحاء الجسم.
وواصل البيان، أن الفرقة باشرت فور ذلك تحرياتها للإيقاع بالمتورط في هذه الجريمة والكشف عن الملابسات الحقيقية للحادثة، حيث وبتاريخ 20 من الشهر الجاري تم القبض على المشتبه به بمحل إقامته بحي باب الوادي واقتياده إلى مقر الفرقة لاستكمال إجراءات التحقيق.
من جهته اعترف المتهم أنه بتاريخ الحادثة التقى بالضحية على شاطئ البحر ورافقه إلى محل إقامته بأولاد منديل حيث تناولا المشروبات الكحولية لتحصل بعد ذلك مناوشات بينهما، قام على إثرها المشتبه فيه بتوجيه عدة طعنات للضحية بمختلف أنحاء الجسم وبعدها قام بإضرام النار في محاولة منه لطمس معالم الجريمة، ومن المنتظر تقديم المشتبه فيه أمام العدالة.
خ. س
 

من نفس القسم الوطن