الحدث

اتحاد المستثمرين يتبرأ من علي حداد وسيدي السعيد !!

أبدى مساندته المطلقة للوزير الأول

اتهم الاتحاد الوطني للمستثمرين على لسان رئيسه فريد ملاك، رئيس منتدى رؤساء المؤسسات، علي حداد، وحليفه من المركزية النقابية عبد المجيد سيدي السعيد، بتزوير توقيعه على البيان الذي صدر عنهم، أمس الأول، ضدّ الوزير الأول عبد المجيد تبون، وأكد الاتحاد بأنه يدعم الحكومة والوزير الأول مستنكرا إقحامه في هذا الصراع الشخصي.

أصدر، أمس، فريد ملاّك بيانا في شكل رسالة وجهها للوزير الأول عبد المجيد تبون، أكد فيها نفيه التوقيع على أي وثيقة ضدّه. وأوضح المصدر ذاته استنكاره إقحام "توقيع" الاتحاد في اللائحة التي توّجت لقاء الأوراسي، وجدد رئيس اتحاد المستثمرين مساندته لحكومة الوزير الأول عبد المالك تبون.

وشدّد اتحاد المستثمرين على تفنيد صلته باجتماع "الأوراسي"، وأبرز أن عرّابي اللقاء المثير للجدل أقحموا توقيع الاتحاد في صراع هم بعيدون عنه، حيث لم يوقع على البيان لا رئيسه فريد ملاك ولا أي طرف آخر، مؤكدا عدم مشاركة أي من أعضائه في الاجتماع الذي أبرزت فيه المركزية النقابية وعدد من منظمات أرباب العمل ورؤساء مؤسسات دعمهم لعلي حداد الذي صدم من تصرفات الوزير الأول عبد المجيد تبون تجاهه، وبعدها من قبل الحكومة حيث وجهت له إعذارات متتالية حول مشاريع صفقات حاز عليها مجمعه دون أن يتقدم فيها خطوة واحدة.

إكرام. س

 

من نفس القسم الحدث