الوطن

الجامعات تفتح باب التسجيل أمام الطلبة في 25 جويلية الجاري

للناجحين في بكالوريا جامعة التكوين المتواصل

كشف القائمون على جامعة التكوين المتواصل عن إمكان شروع الناجحين في شهادة الدخول إلى الجامعة لدراسة ما بعد التدرج أن أبواب التسجيل ستفتح أمامهم بداية من 25 جويلية الحالي.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الناجحين فيما يعرف بباكلوريا جامعة التكوين المتواصل يمكنهم التسجيل في السنة الأولى جامعي جميع التخصصات بداية من 25 جويلية إلى 31 من نفس الشهر على أن تستأنف من 5 إلى 15 سبتمبر المقبل، وتأتي هذا بعد أيام من إعلان نتائج الامتحان الخاص بالدخول إلى الجامعة.

وأكدت إدارة جامعة التكوين المتواصل، أنه على جميع الطلبة الناجحين في الامتحان النهائي لدورة 2017، أن عملية سحب شهادات النجاح تكون على مستوى المركز ابتداء من 28 جويلية إلى غاية 15 سبتمبر.

وفي شأن التخصصات المقترحة، تؤكد جامعة التكوين المتواصل أنها ثلاثة وتتمثل في قانون الأعمال، علم النفس التوجيه المدرسي والمهني، وقانون العلاقات الاقتصادية والدولية.

هذا فيما اشارت إلى ملف التسجيل يتضمن شهادة النجاح الأصلية تسحب من الإدارة، نسخة من بطاقة الهوية الوطنية أو شهادة ميلاد، 4 صور شمسية، ظرف بريدي عليه الطابع والعنوان، وتقدر حقوق التسجيل 3500 دج وحوالة بريدية تسحب من الإدارة.

سعيد. ح

 

من نفس القسم الوطن