الحدث

محجوب بدة يدعو لتحسين مناخ الاستثمار وفق القاعدة 51/49

شدد على ضرورة الاهتمام بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

شدد وزير الصناعة والمناجم محجوب بدة على "ضرورة وضع الأولويات والخطوط العريضة لمخطط عمل الحكومة من خلال الأهمية التي يوليها للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والاستثمار وتحسين مناخ الأعمال في إطار القاعدة المسيرة للاستثمار الأجنبي في الجزائر 51/49".

ودعا محجوب بدة، أول أمس، على هامش استقباله السفير المصري بالجزائر عمر أبو عيش بمقر دائرته الوزارية، إلى "تعميق العلاقات الثنائية في ميدان الشراكة بين البلدين وذلك من خلال التزام الجزائر بتعزيز شراكتها مع مصر في مختلف المجالات".

كما أكد وزير الصناعة والمناجم على "التزام الجزائر بتعزيز شراكتها مع مصر في مختلف المجالات مركزا على فرص الشراكة بين البلدين نظرا لإمكانيات التعاون الموجودة، والتي تمثل فرص تعاون حقيقية على غرار الصناعة الميكانيكية، تكنولوجيات الاتصال، والصناعات الغذائية".

وفي نفس السياق، هنأ السفير المصري محجوب بدة بمناسبة تنصيبه على رأس وزارة الصناعة والمناجم مبديا استعداد بلاده تنويع فرص التعاون الاقتصادي مع الجزائر، حيث وصف السفير المصري بلادنا بالشريك من الطراز الأول وأن بلاده تطمح إلى تدعيم العلاقات الثنائية المبنية على أساس العلاقات الاقتصادية وتدعيم الشراكات"، داعيا رجال الأعمال المصريين لكي يفيدوا الجزائر بتجاربهم"، مشيدا "بالتقدم النوعي والإيجابي الذي تشهده العلاقات الثنائية للبلدين".

هني. ع

 

من نفس القسم الحدث