الحدث

حركة الوفاق تؤكد جاهزيتها لخوض المحليات القادمة !!

دعت الجزائريين لنبذ الأصوات التي تريد إشاعة الفوضى والخوف في صفوفهم

دعا الأمين العام لحركة الوفاق الوطني، علي بوخزنة، الجزائريين إلى التمسك بالأمل وعدم الإصغاء إلى الأصوات التي تريد إشاعة الفوضى والخوف في أوساطهم، وأكد جاهزية تشكيلته الحزبية لخوض غمار المحليات القادمة.

أوضح علي بوخزنة، في لقاء تحسيسي جمعه بمناضلي تشكيلته السياسية أمس من تڤرت (ورڤلة)، أن هناك أطرافا مغرضة تريد نشر الخوف والفوضى في أوساط الشعب الجزائري، لاسيما في ما تعلق بالدخول الاجتماعي القادم الذي أكد بشأنه أنه سيكون آمنا، لأن الدولة الجزائرية هيأت كل الظروف المناسبة لتحقيق ذلك.

كما حث رئيس حركة الوفاق الوطني، في هذا اللقاء، الجزائريين على الالتفاف حول قيادتهم لتجنيب وطنهم المخاطر المحدقة به والمتمثلة خاصة في التحديات الإقليمية الراهنة. وأضاف من جهة أخرى أن تشكيلته السياسية تثمن البرنامج الذي جاءت به الحكومة الجديدة والذي يستوعب ويأخذ بعين الاعتبار، حسبه، انشغالات الطبقة الهشة لاسيما ما تعلق منها بالتزامات الدولة المتواصلة الخاصة بقطاعات الصحة والتعليم العالي.

وقال بوخزنة أن الغرض من تنظيم هذا اللقاء التحسيسي هو كسر الروتين الذي اعتادت عليه العديد من التشكيلات السياسية، حيث أنها لا تنشط إلا خلال الاستحقاقات الانتخابية، موضحا أن حركة الوفاق الوطني تريد من خلال ذلك تنشيط المجتمع المدني وتوعيته بمختلف الرهانات المطروحة على المستويات الاجتماعية والاقتصادية والإقليمية.

وبشأن المواعيد الانتخابية القادمة، أشار المتحدث إلى أن حركة الوفاق الوطني ستشارك فيها بقوة، مؤكدا أن تشكيلته السياسية تملك وعاء انتخابيا بإمكانها الاعتماد عليه لتحقيق نتائج ايجابية.

ونوه بوخزنة، في ختام كلمته، بالإنجازات العديدة التي حققها الرئيس عبد العزيز بوتفليقة منذ توليه سدة الحكم سنة 1999 وفي مقدمتها إرساء دعائم المصالحة الوطنية التي أعادت للجزائر أمنها واستقرارها ومكنها من تفادي مخاطر ما سمي بالربيع العربي.

إكرام. س

 

من نفس القسم الحدث