الوطن

الدرك يوقف سفاح البويرة

بعد شل تحركاته في غابة تاغزوت

 

 

تمكنت مصالح الدرك الوطني أمس من توقيف "سفاح البويرة" الذي أجهز على عائلة أخيره بكاملها المكونة من أفراد وحجز سلاحه الناري، وذلك بعد تحديد مكان تواجده في غابة تاغزوت بولاية البويرة، بتوفير إمكانيات كبيرة لشل تحركاته بتواطؤ من أبنائه الثلاث الذين تم اعتقالهم.

وتم تحديد مكان تواجد المشتبه فيه في ارتكاب أربعة جرائم قتل بتاوريرت بلدية تاقزوت شرق البويرة، والذي لا يزال في حالة فرار وذلك على مستوى حي 1100 مسكن بمدينة البويرة في حين تم توقيف ثلاثة من أبنائه بتهمة "التواطئ"، وحسبما كشفه قائد المجموعة الوطنية للدرك الوطني المقدم محجوبي أعريبي كمال لوكالة الأنباء الجزائرية، فإن الأبحاث لا تزال متواصلة كما تم تحديد مكان تواجد المشتبه فيه على مستوى حي 1100 مسكن بمدينة البويرة بفضل شريحة هاتف ابنه التي كان يستعملها للاتصال مع عائلته في حين تم توقيف منذ الثلاثاء ثلاثة أبنائه لتواطؤهم في أربعة جرائم قتل.

وكانت مصالح الدرك الوطني منذ الثلاثاء قد عززت من وسائلها للقيام بعمليات بحث وتنقيب على مستوى القرية وكذا بالغابة ومحيطها أين نشرت فرق الدرك الوطني منذ الـ11 جوان الفارط لتوقيف الجاني الفار، واستنادا لتحقيقاتنا فان السبب يعود إلى صراع خطير حول مسلك مجاور و فضيحة اخلاقية بين العائلتين" يضيف المصدر.

وحسب ذات المصدر فقد اكتشف تواطؤ فإن فرقة البحث المكلفة بمتابعة هذا الملف كبير بين أبنائه الثلاثة خاصة أصغرهم الذي قام بنقل المجرم في سيارات ومساعدته على الهروب من الكمائن التي وضعتها فرقنا، مشيرا إلى أنه تم إطلاق سراح صهري الجاني بعد اعتقال دام 48 ساعة.

وبعدما قام بقتل قبل عشرة أيام زوجة أخيه ابن أخيه وابنة أخيه عاد الجاني (ب أ) الثلاثاء لمكان الحادثة وقام هذه المرة بقتل شقيقه البالغ من العمر 71 بعد أن أطلق عليه النار من مكان بعيد جدا.

وداد. ع 

من نفس القسم الوطن