الحدث

الفريق ڤايد صالح: النتائج المحققة في مكافحة الإرهاب دليل على جاهزية الجيش

أكد أن برامج التحضير القتالي باتت تحقق نتائجها

 

 
أكد الفريق أحمد ڤايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، على "حتمية مواصلة جهود مكافحة ما تبقّى من فلول الإرهاب إلى غاية اجتثاث هذه الآفة وإلى الأبد من بلادنا"، واعتبر النتائج المحققة في مكافحة الإرهاب دليلا على جاهزية الجيش ومدى تمرسه العملياتي.
أوضح الفريق أحمد ڤايد صالح، أمس، في كلمة توجيهية ألقاها خلال زيارة عمل وتفتيش قادته لليوم الثاني إلى الناحية العسكرية الأولى بالبليدة، أن "سبيل تنمية الخبرة القتالية وترسيخ المعارف والقدرات وغرس سلوكيات العمل الجماعي المنسجم والمتكامل لدى قوام المعركة للجيش هي جهود أصبحت الآن يانعة الثمرات وواضحة النتائج، سواء في مجال درجة التمرس العملياتي ومستوى الجاهزية القتالية التي أضحت تحوزهما قواتنا المسلحة بكافة مكوناتها".
وأفاد الفريق أن "الجهود التي نبذلها بفعل التطبيق الوافي والفعال والميداني لمحتوى برامج التحضير القتالي، أو في مجال مكافحة الإرهاب التي باتت النتائج المحققة خير شاهد على ذلك"، مؤكدا أنها "مفاتيح العمل الناجح وذلكم هو الدرب المهني السليم الذي أوصل قواتنا المسلحة إلى بلوغ ما بلغته من تطور ملحوظ على أكثر من صعيد".
وأشار الفريق ڤايد صالح "إنكم تجدونني دائما وأبدا أواظب على المتابعة الميدانية سواء للمستوى التحضيري المتوصل إليه، من طرف قوام المعركة للجيش الوطني الشعبي، أو لما تم بذله من جهود في مجال عملية مكافحة الإرهاب".
وفي نفس السياق، استمع الفريق إلى عرض قدمه رئيس أركان الناحية حول الوضع الأمني ومختلف المسائل الأمنية بإقليم الاختصاص، كما استمع إلى عروض قادة القطاعات العملياتية ورؤساء مختلف المصالح الأمنية، ليسدي بعدها الفريق توجيهات وتوصيات عامة ذات طابع عملياتي وأمني".
 
 
إكرام. س

من نفس القسم الحدث