الحدث

الجزائر تدين بشدّة الاعتداءات الإرهابية التي استهدفت لندن

جددت مواصلتها مكافحة الإرهاب

 

 
أدانت الجزائر ببالغ الشدة الهجمات الإرهابية التي استهدفت السبت العاصمة البريطانية، معربة عن "تضامنها" مع بريطانيا حكومة وشعبا ومع عائلات الضحايا البريطانيين ومن باقي الجنسيات. وأكد الناطق باسم وزارة الشؤون الخارجية عبد العزيز بن علي الشريف الأحد بالجزائر العاصمة، أن "بريطانيا استهدفت مرة أخرى بوحشية من خلال هجوم ارهابي ندينه ببالغ الشدة".
وأردف يقول "نبقى على يقين بأن مرتكبي هاته الجرائم الذين يبلغون يوما عن يوم بأعمالهم الدنيئة درجة جديدة من الرعب والعنف لن ينجحوا أبدا في إثباط عزيمة الشعوب والمجتمعات على مواصلة مكافحة الإرهاب من أجل اجتثاثه والقضاء على الأيديولوجية التي تدعمه".
وأضاف أنه "في هذه الأوقات العصيبة نعرب عن تضامننا مع بريطانيا حكومة وشعبا ومع عائلات وحكومات ضحايا هذا الاعتداء الجبان"، وخلص الناطق باسم وزارة الشؤون الخارجية إلى القول "نجدد استعدادنا لمواصلة بمعية أفراد المجتمع الدولي سعينا المشترك من أجل القضاء على الارهاب على كافة الجبهات سوية وبشكل منسق".
على صعيد آخر، أعلن الناطق باسم وزارة الشؤون الخارجية عبد العزيز بن علي الشريف، أنه لا توجد أي رعية جزائرية بين ضحايا الاعتداء الإرهابي الذي استهدف جسر "لندن بريج" بالعاصمة البريطانية لندن.
وأوضح بن علي الشريف أنه "وفقا للمعلومات الأولية المستقاة من مصالحنا الدبلوماسية والقنصلية بلندن، فإنه لا توجد أي رعية جزائرية بين ضحايا الاعتداء الإرهابي الذي استهدف مساء السبت العاصمة البريطانية لندن"، وأكد يقول أن سفارة وقنصلية الجزائر بلندن "في اتصال دائم مع السلطات البريطانية لمتابعة تطور الوضع".
إكرام. س
 

من نفس القسم الحدث