الحدث

وزير الاتصال يتعهد بدعم سلطة السمعي البصري

مصالح بن حمادي متهمة بالعجز عن فرض سلطتها في الساحة

 

 
حصل رئيس سلطة ضبط السمعي البصري، زواوي بن حمادي، على وعد من وزير الاتصال جمال كعوان بأنه لن يتوانى عن دعم السلطة حسبما أكده بيان للوزارة.
وقالت الوزارة في بيان لها أن وزير الاتصال جمال كعوان استقبل أمس رئيس سلطة ضبط السمعي البصري زواوي بن حمادي، مضيفة أن "هذا الاتصال الأول مكن الوزير من الاطلاع على أدوار ومهام سلطة ضبط السمعي البصري، وطمأنة رئيسها باستعداد وزارة الاتصال التام ومن خلاله استعداد الحكومة لتقديم المساعدة له والدعم، قصد تمكينه من تحمل مسؤولياته كاملة وفقا لنصوص القوانين السارية".
وفيما لم يقدم البيان أي تفاصيل إضافية عن اللقاء الرسمي الأول بين المسؤولين، يعتقد أن اللقاء ذو صلة بتمكين الهيئة من وسائل العمل وخصوصا المقر والطاقم البشري، حيث تفتقد السلطة لمقر محترم، وجمع فريقها من ممثلي الرئاسة والبرلمان وهم تسعة أعضاء بمن فيهم رئيسها.
واضطرت الهيئة للاجتماع في مقار هيئات أخرى منها النادي الثقافي عيسى مسعودي التابع للإذاعة الوطنية، ويأتي اللقاء أيضا في ظرف الجدال بخصوص دور سلطة السمعي البصري المتهمة بالعجز عن فرض سلطتها في الساحة، واكتفت السلطة في بياناتها الأخيرة بتوجيه ضحايا مقالب وحملات وسائل قنوات خاصة إلى العدالة في إعلان عن عجزها.
آدم شعبان
 

من نفس القسم الحدث