الوطن

المكالمات، الرسائل القصيرة والإنترنت غير محدود عند موبيليس

عبر عروض " PLAN 150 رمضان "

 

 

عاد متعامل الهاتف النقال الأول في الجزائر " موبيليس " ليقدم عروضا ترويجية تاريخية لزبائنه خلال الشهر الفضيل، حيث أطلق المتعامل الوطني عروض" PLAN 150 رمضان "، التي تتيح لزبائن الشبكة الاستفادة من مكالمات هاتفية ورسائل غير محدودة لمدة 24 ساعة إضافة إلى ولوج شبكات التواصل الاجتماعي بشكل مجاني ويتعلق الأمر بـ" الفايسبوك " و" الواتس آب "، وذلك برصيد يقدر بـ 150 دج فقط.

وحسب ما أشار له بيان لـ" موبيلس " تلقت " الرائد " نسخة منه فإن عرض 150 دج الخاص بشهر رمضان الكريم، يمكن زبائن الشبكة من الحصول على مكالمات ورسائل "أس. أم. أس" غير محدودة لمدة 24 ساعة إضافة إلى الولوج إلى الفيسبوك والواتس آب بشكل مجاني.

ويمكن لمشتركي الدفع المسبق 2G/ 3G (مبتسم، قوسطو، باطل، أول نحو الجميع، أول نحو موبيليس، توب) الاستفادة من هذا العرض عبر تشكيل الرمز #600*

هذا وأشار ذات المصدر إلى أن هذا العرض صالح من 1 إلى 21 رمضان الحالي.

ويؤكد متعامل الهاتف النقال الأول في الجزائر من خلال هذه شبكة متميزة من العروض التي أطلقها منذ بداية الشهر الفضيل، حرصه على إبقاء زبائنه على تواصل دائم مع الأصدقاء والأقارب والعائلة من خلال إتاحة الفرصة للتواصل بين الزبون وبين هؤلاء عبر أكثر من طريقة انطلاقا من عرض " PLAN 150 رمضان ".

محمد الأمين. ب

 

من نفس القسم الوطن