الوطن

30 مؤسسة تجارية من "أونساج" تشارك في سوق "الرحمة"

لتمكين المواطنين من اقتناء المواد الاستهلاكية بأسعار معقولة

 

 
افتتحت، أمس، الوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب بالشراكة مع الاتحاد العام للعمال الجزائريين بمناسبة شهر رمضان الكريم سوق الرحمة الواقع بمقر المركب الرياضي بمنطقة الشراقة غرب الجزائر العاصمة بحضور 30 مؤسسة اقتصادية جزائرية تحت شعار منتوج بلادي . 
وأوضح مبارك قطيش مدير فرع الوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب في تصريح له على هامش افتتاح سوق "الرحمة" أن "هذا السوق سيمتد طوال الشهر الكريم حيث سيوفر المواد الواسعة الاستهلاك وبأسعار معقولة بهدف تدعيم القدرة الشرائية للمواطن وتقوية أصول الرحمة خلال الشهر المعظم".
وأفاد مبارك قطيش أن "سوق الرحمة نصب 30 خيمة تمثل مؤسسات اقتصادية تجارية أنشأها تجار جملة شباب جزائريون لبيع مختلف السلع الواسعة الاستهلاك والطلب من قبل المواطنين من مواد غذائية عامة سيبيعون سلعهم مباشرة المستهلك بأثمان في متناول المواطنين بما فيهم ذوي الدخل المتوسط".
وتعرض السوق التضامنية الرمضانية التي فتحت أبوابها للمواطنين بمنطقة الشراقة سلسلة من المنتجات والمواد الواسعة الاستهلاك على غرار العجائن ، المشروبات والعصائر، الألبسة والزرابي، الأحذية، المناديل ، وأواني منزلية  ... والذي شهد إقبالا ملحوظا من قبل المواطنين من خلال اقتناء السلع المعروضة".
هني. ع
 

من نفس القسم الوطن