الوطن

مفجر فضحية تحويل مير وزوجته الأقسام لمستودع لبيع الكسكسي أمام العدالة

المتمثل في شخص الأمين العام لنقابة "الستاف"

 

 
من المنتظر أن يمتثل الأمين العام لنقابة "الستاف" بوعلام عمورة هذا الثلاثاء 30 ماي أمام قاضي مجلس تيزي وزو، وهذا بعد أن جره رئيس بلدية أيت عيسى ميمون بولاية تيزي وزو ،  إلى أروقة  العدالة وهذا على خلفية فضح عملية تورطه في تخصيص لزوجة قاعة تدريس بأكملها بإحدى المؤسسات التربوية بالولاية، لإعداد "الكسكسي" لأغراض تجارية.
وقال الأمين العام للنقابة الوطنية المستقلة لعمال التربية "الستاف" في بيان له" سأكون امام قاضي مجلس تيزي وزو في قضية رفعها ضدي رئيس بلدية أيت عيسى ميمون لآني نددت باستعماله لقسم في مدرسة أغرميو في نفس البلدية لأغراض تجارية تحضير الكسكس وبيعه جهرا وفي حوزتي صور وشهود عيان موثوقة."
وأكد موضحا "في هذا الثلاثاء 30 ماي 2017 سأعود أمام القاضي في محكمة تيزي وزو في قضية تشهير رفعها ضدي من قبل رئيس بدلية  آيت عيسى ميمون، لشجب استخدام زوجته لأغراض تجارية! مضيفا "انه في الواقع، استغل أحد الفصول في مدرسة آيت براهم "عمار فراح" حيث عاش لأكثر من عشرين عاما، حيث تستخدم زوجته القسم لإعداد الكسكس وبيعه، وبطبيعة الحال دون دفع لا كهرباء ولا مياه، وذلك لأكثر من خمس سنوات! مؤكدا انه لديه" الشهود والصور، وهذا في ظل صمت كل الجهات المعنية لهذه المهزلة.
وشدد المتحدث قائلا انه رغم انه تم الحكم ضدي بشهرين غير نافذين "   لا أستطيع السكوت على المنكر "، موضحا إن رئيس بلدية آيت عيسى ميمون بولاية تيزي وزو، الذي كان أستاذا في وقت سابق بالابتدائية ويشغل سكنا وظيفيا، استغل لتحويل المؤسسة الى "بايلك ".
عثماني. م
 

من نفس القسم الوطن